وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منصور الجزار يكشف : أسرار هيجان حسين شعبان ودخول النجدة واختباء مدير الإدارة بعد تكسير المكتب بعد كشف الفضائح .


يكشف الأسرار: منصور الجزار
ــــــــــــــــــــــــــــــ
لمن يفهم  !!! ليس الدور الإعلامي هو اصطياد البلاوى والسلبيات بقدر ماهو محاولة لعلاج الخلل الذى يقع أمامنا ونحاول إصلاحه !!!!
حسين شعبان مدير مدرسة الملك الكامل الثانوية بنين بالمنصورة والذى وصل لمنصبه بعد إزاحة طارق ابو زيد الأحق منه والذى صدر له تكليف بادارة المدرسة وكما علمنا من مصادرنا الخاصة أن عبد الحميد موسى مدير ادارة شرق المنصورة التعليمية قد اجتمع بطارق ابو زيد وأجبره بالتوقيع على تنازل عن ادارة المدرسة لمصلحة حسين شعبان وهدده بأنه لوذهب للمدرسة فسوف تكون نهايته  ( كنا لانحب الكشف عن هذه الاسرار ) ولكننا رغم محاولتنا الوصول للاستاذ طارق للادلاء برأيه حول ماوصلنا إلا أنه رفض الحديث خوفا من التعليمات وأنه قد وقع للتنازل خوفا على حياته .
وسبب تخويفه وتهديده هو انه رجل شريف لايعرف الفساد وهذا نوع غير مرغوب فيه خاصة وانه سوف يقوم بغلق كل ابواب الفساد والتى تدر دخلا كبيرا فى جيوب الفاسدين .
وثارت الشبهات حول الملك الكامل ولم نلتفت اليها الا بعد ان تصلنا مستندات نستطيع بعدها التحرك وكشفها للرأى العام .
وبمجرد ان علم حسين شعبان أن هناك من يتحرك ليجمع مستندات لفساده وهو الحريص جن جنونه  وهاج وماج بعد ان علم بوصول المستندات الى الأنباء .
وقام على الفور بالذهاب لمدير الادارة بمكتبه بعد ان قام بالدخول لغرفة شئون الطلبة واهان موظف بها وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة ثم ذهب لعبد الحميد موسى الذى تثار حوله الشبهات بأن حسين شعبان يعطيه اموالا وهدايا لا حصر لها مما جعل مدير الادارة عينه مكسورة ولا يجرؤ رفعها فى عين حسين شعبان ( سيده وولى نعمته ) وقام بالسب والقذف وضرب موظف شئون الطلبة المعاق واتهام مديرة شئون الطلبة بانها اخوان وقام بتكسير زجاج الترابيزة التى بمكتب المدير وأمامه والذى لم يحرك ساكنا خوفا من بطش ولى نعمته .
واتصل بالنجدة واتهم مديرة ش ط باتهامات عديدة ولم ينقذها سوى كاتب هذه السطور عندما أجريت اتصالاتى بالجهات العليا لوقف مهزلة برعاية مدير ادارة ووكيل وزارة سايبين العزبة فى ايد من لا يصون .
 ويكفى مابين ايدينا من مستندات بسيطة هى الخيط الاول الذى نهديه للنيابة الادارية والرقابة الادارية .
المستند الاول
حكاية طلاب المنازل والتى كثرت شكواهم من المبالغ الطائلة على حد قول الشاكية وكل من يرغب ان يقوم بعمل بطاقة وهو منازل ( لازم يشخلل ) والمنازل لاتستخرج لهم بطاقات انهم طلاب وشوفوا انتم بقى ختم البطاقة للطالب المنازل على انه منتظم تساوى كام والعدد فى الليمون يامعلمين الشادر قصدى يامعلمين الادارة .



المستند الثانى
خطا ادارى فادح كاد ان يتسبب فى ضياع مستقبل طالب علمى رياضة استخرجوا له رقم جلوس على انه علمى علوم  مع العلم ان الطالب وولى أمره قاموا بالتوقيع على اقرار بأنهم محولين من علمى علوم الى علمى رياضة .
واليكم المستند



المستند الثالث
قامت السيدة الهام حلمى مديرة شئون الطلبة بالادارة بتقديم مذكرة للرقابة الادارية بها عدد من المخالفات والتى يعلمها مدير الادارة ويخاف من اعطاء قرار رادع فيها لخوفه من ولى نعمته حسين شعبان والاتهامات الموجودة بالرقابة الادارية هى :
قيام حسين شعبان بعقد امتحان للطالبة العائدة من الخارج سارة مصطفى عبد الشافى فى 12 مادة بيومين فقط وهذا لم يحدث وتؤكد ان الطلاب العائدين من الخارج لم يؤدوا الامتحانات وعددهم 5 حالات وهناك غيرهم كثيرون سنعلن عنهم فى حينه كما بالمستند .


كما يقوم حسين شعبان يعطى لمعظم طلبة المدرسة دروس خاصة بالعنوان المذكور فى الشكوى وياسلام على المقابل الذى يتم تحصيله من الطلبة فلوووووس وحبوووووب وخلافه والعهدة ع الراوى وعبد الحميد موسى بينوبه من الحبـ.... قصدى الحب مش الحبوب اصله ياعينى مبيحبش المخدرات ولا النسوان ولا الفلوس ده راجل ( شربات  وفله ) .


بخلاف قيامه بقبول قيد طالب من ثالثة ثانوى واسمه بالشكوى  راسب فى الثانوية ادبى قام بقيده بالصف الثانى الثانوى علمى ( ماهى عزبة ...... ) .


تابعونا  وكل يوم حكاية جديدة لمافيا التعليم بالدقهلية والنبى ماتزعل نفسك ياوزير التابلت ولا تهتم بيا ولا بمشاكل الناس خليك فى التكييف والفضائيات وسيب التعليم بايظ يابتاع التابلت وخلينا نكشف يوم ورا يوم مافيا التعليم بالدقهلية .

وأكرر ياريت يكون فى تعليم الدقهلية من أكبرهم لأصغرهم ( دكر ) يواجهنى وقريبا جدا كل الفضايح والبلاوى ع المكشوف فى برنامجى التليفزيونى وسنتكم معايا كحلى  .  

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى