وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأنباء تحذر وترصد : محدش يفهم غلط (كارثة عائلة الريس) فى تدمير الغلابة


يرصد عائلة الريس : منصور الجزار ومحمود التمساح واميرة ربيع

مأساة مدرسة عبد المنعم سند الإعدادية بإدارة المطرية مش تسيب وغش وتسريب إمتحان وبس الأمر وصل لنا ( دون مستند ) وننتظر مستنده أو الرد عليه من ماتم ذكرهم ولهم حق الرد مكفول أن رئيس لجنه مدرسة الخلايله طاهر الريس صاحب المصالح المشتركة مع جمال خليل إنه يتعمد ترك ورق إجابة لبعض الطلاب تحت مسمى انه الورق ده إتنسى سهوا دون قصد وده طبعا للتلاعب في الورق لصالح الطلاب وطبعا جمال خليل لا يرى لا يسمع لا يتكلم مع طاهر الريس
هذه بداية رسالة استغاثة وصلتنا ننقلها لكم دون تحريف  وهذه تكملة الرسالة.
اتوسم في حضرتك الشرف والنزاهة لذلك هكتبلك عن مأساة مدرسه عبد المنعم سند الاعداديه بإدارة المطرية من يوم ما وصلها طاهر الريس مدير مع علم جمال خليل بكل تجاوزات طاهر ومع ذلك يلتزم الصمت التام معاه لصالح مين المدرسه ضاعت ؟؟؟

إدارة المطرية التعليميه لازم يتغير إسمها إلى إدارة عائلة الريس مهزلة بمعنى الكلمه وهي مهزلة عائلة الريس بإدارة المطرية بيتم سحب معلمي اللغة العربية طبعا أبناء عائلة الريس إلى رؤساء أقسام بالإدارة منهم - سامي أحمد الريس " رئيس قسم التعليم العام " - أسامه السوداني الريس " رئيس قسم التوجيه الفني " - عبد الرحمن الشريف الريس " رئيس قسم البيئة والسكان "

وإستكمالا لمهزلة عائلة الريس صدور نشرة من مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للأستاذ : أحمد عبد النبي منصور كمدير لمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنين بالمدرسة دقهلية ولكن المهندس جمال خليل يرفض تنفيذ النشرة لوجود الأستاذة : زينب أبو خضير الريس " معلم علوم " مديرة في مدرسة طارق بن زياد ده طبعا غير مهزلة طاهر الريس الذي يعمل مدير لمدرسة عبد المنعم سند الإعدادية بنين أفشل مدير عمل بإدارة المطرية رغم كل تجاوزته وجمال خليل لا يرى لا يسمع لا يتكلم ...
واخيرا هذا المستند الفضيحة الخاص برئيس قسم التعليم العام وهو سامي أحمد الريس " رئيس قسم التعليم العام " يتحمل المسئولية بنفسه وبذات نفسه لمصلحة مدرسة تتبع ايضا مدير من عائلة الريس بانه بناءً على تعليمات مدير الادارة الملاكى كما يتردد ونحتاج منه شجاعة ادبية ليدافع عن نفسه فى ان نتيجة المدرسة 1% وهو بتفويض مدير الادارة مخول له ان يرفع النتيجة !!!!!
طب والنبى على قلبكم وقلب الست والدتكم يابتوع التربية والتعليم قولولى أصل انا فهمى ضعيف فى الشخللة والشخشخة هيرفعها ازاى  !!! فهمونى يابشر !!!!

نبوس ايدك ياريس ( قصدى هنا السيسى ) نبوس دماغك ياسيسى اغضب وشد على وزير التابلت ورعاياه ( الكوسجية ) وكفاية دعس ودهس وخراب بيوت الغلابة ياريس !!!

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى