وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأنباء ترصد ع المكشوف : الأول على مدرسة الــ 1% من عائلة الريس الغائب عن المدرسة


يرصد عائلة الريس : منصور الجزار واميرة ربيع ومحمود التمساح 

رسالة ساخنة وصلتنا وننقلها على مسئولية من ارسلها ونحتاج الرد من المطرية وفى حالة عدم الرد يكون ماوصلنا حقيقة ووجب فيها المسائلة والتحقيق فورا ..
مدير ادارة المطرية التعليمية بالدقهلية جمال خليل تم فتح كنترول مدرسة عبد المنعم سند الإعدادية بنين بالمطرية دقهلية وتم إعادة تصحيح اوراق إجابات الطلاب في جميع المواد أو بمعنى اصح تم الكتابه للطلاب وتم رفع النتيجة من ١% إلى ٦٥ % وذلك لصالح مدير المدرسة طاهر الريس الذي جمع مبالغ من اولياء الامور لإنجاح أولادهم.

 بأي حق يتم ذلك وأي قانون يسمح لمدير الإدارة بذلك فين حق أولادنا فين حقنا كأولياء أمور نرفض دفع المال ونترك النجاح لمجهود أولادنا ...
بأي ضمير يسمح مدير الإدارة لطاهر الريس بذلك ويساعده على تحقيق أغراضه وهذا ما يحدث يا سادة كل عام بل كل ترم دراسي .
كيف يتم التسوية بين الطالب المجتهد والطالب كثير الغياب والمشاغب وعديم الأخلاق كيف ينجح مثل هؤلاء وبمجموع لمجرد دفع أولياء أمورهم للمال .
لكم أن تتخيلوا حال ابني كطالب متفوق كيف يستمر في تفوقه وهو يرى هذه المهزله وحسبنا الله ونعم الوكيل .

لا تذهب للمدرسة وسوف تكون الأول !!!!
هذا هو الشعار الذي يرفعه طاهر الريس مدير مدرسة عبد المنعم سند الإعدادية بنين بالمطرية دقهلية.
الطالب الأول لهذا العام بالصف الاول يوسف عبد الرحمن السعيد الريس لم يحضر ( غائب ) إلى المدرسة طوال العام بشهادة جميع زملائه في الفصل فكيف يتم منحه درجات نهائية في أعمال السنة ، ودرجات إنضباط وسلوك ؟؟؟

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى