وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كواليس انهيار نادي المنصورة وعضو المجلس يطرد الأمن بمزاجه والمخدرات والدعارة


يرصد المهزلة /// منصور الجزار
لمن يفهم  !!! ليس الدور الاعلامى هو اصطياد البلاوى والسلبيات بقدر ماهو محاولة لعلاج الخلل الذى يقع أمامنا ونحاول اصلاحه !!!!

بداية كلامى هو احترامى لكل من تم ذكرهم فى هذا الخبر فالجميع كأشخاص لهم منى كل الاحترام ولكن ... 
عندما ننقد كل وضع مغلوط لشخصية عامة فهذا حقنا حتى لو كنا نعمل بالنادى ..
لانحب الطبطبة ولا نرضى لنادى المنصورة الانهيار ..
وحياة ابوكم محدش يطلع يقولى ابناء النادى ويدافع عن غلط .. 
النادى محتاج حد يقف فى وش الغلط واللى يزعل منى  يزعل عشان انا بتكلم فى الصح ...
شهد نادى المنصورة قمة المهزلة ظهر اليوم امامى وفى وجودى كاتب هذه السطور عضو الجمعية العمومية والاعلامى سمير بدر عضو الجمعية العمومية والاستاذ حسن الوزير عضو الجمعية العمومية والكابتن محمود كامل عضو الجمعية العمومية ورجل المواقف المحترم محمد فرافيرو عضو الجمعية العمومية والعديد من محبى النادى وبعض أعضاء مجلس الادارة الدكتور مجدى الشافعى  امين الصندوق والاستاذ محمد صلاح  عضو مجلس الادارة ...







بداية الفضيحة والمهزلة

هروب أو فسخ تعاقد النادى مع شركة الأمن الخاص وتعيين عدد من موظفى النادى فى مهمة الأمن وعلى البوابة الرئيسية ولديهم طرف النادى مستحقات لم يحصلوا عليها ..
على رأى المثل رضينا بالهم والهم مش راضى بينا ...

وعلمنا داخل اروقة النادى ان العضو اسامة سلامة والذى اصبح عضوا غير مرغوب فيه داخل النادى بسبب اسلوبه فى التعامل مع العاملين والاعضاء بطريقة استفزازية وغرور وقرف وكانه سيد والباقى عبيد ونسى انه فى خدمة الاعضاء وخادم لراحتهم ..

وعندما اراد العضو اسامة سلامة اعادة الهيكلة الادارية لم يعترض احد ولكنه ضرب الكل فى الكل وأحضر كما يتردد بالنادى اقاربه أو معارفه على البوابة ومنهم من تعامل باسلوب غير راقى مع العضو المحب للنادى محمد فرافيرو باسلوب غير لائق ويتردد ايضا ان هناك موظفة ادارية تعمل عصفورة له وتنقل له كل صغيرة وكبيرة وكاننا فى جهاز مخابراتى وليس نادى رياضى واجتماعى ..
وتجاوز العضو اليوم فى حق امن النادى والذين يتبعون المدير التنفيذى للنادى واى قرار بخصوصهم يصدر من المدير التنفيذى ويكون قرار مكتوب والمجلس موافق عليه فى اجتماع رسمى ..
قام العضو اسامة سلامة بالتوجه للبوابة قائلا باللفظ لأمن البوابة انتم مش مرغوب فيكم محاولا طردهم خارج النادى ...

قرار من عنتر النادى لموظفين يتراسهم المدير التنفيذى بل وقام باعطاء اوامره لاثنين من السيدات الاداريات بالجلوس امن على البوابة وتركهم وتجول فى النادى وكان النادى بيت خاص له وسى السيد يفعل مايشاء وهاج الموظفين الرجال ومعهم المحترم الاستاذ محمد عطية وهو تاريخ بالنادى رافضين القرار الشفوى الغير مدروس من عضو ظن انه الاله والسيد على عبيد كما رفض القرار ايضا السيدتان وذهبوا للشكوى للعضوين مجدى الشافعى ومحمد صلاح ....
هكذا يدار نادى المنصورة على الجانب الادارى من عضو مجلس ادارة غير مسئول ولا يدرى مع من يتعامل حتى لو كان عاملا بالنادى ..
الكارثة الكبرى ان العضو اسامة سلامة سمعنا بالنادى انه المسئول عن حمام السباحة الذى لايستخدمه الاعضاء وغير معلوم مواعيد استخدام الاعضاء له .
حمام السباحة النادى كله يعلم ان هناك حالة لشاب كان يسهر من ايام ويشرب حشيش وتم طرده خارج النادى والكارثة ان العضو المذكور المسئول هو وباقى اعضاء المجلس لايعلمون عن الواقعة شيئا واعضاء الجمعية العمومية تعلم ذلك جيدا بل واكثر من ذلك من تجاوزات داخل اروقة النادى ومخدرات فى اماكن الكل يعلمها ومجهول هذه الكارثة لأعضاء المجلس والعضو اسامة سلامة مسئول عن حمام السباحة كما سمعنا  وبه شباب يجلسون به فى وقت متأخر ويتم استخدامه فى تعاطى المخدرات .
ليس الامر  السابق هو الوحيد بل كان على مراى ومسمع الجميع حالة منذ خمسة ايام بها شاب وفتاة فى وضع خطير فاضح جدا جدا جدا ..
واعترف الجميع بالحالة امام العضو المحترم محمد صلاح ..
ولولا تدخل العضو المحترم محمد فرافيرو ومعه رجال  وشباب غيورين على ناديهم وقاموا بطرد الفاضح والمفضوحة خارج النادى وتم رفع الاسلحة فى وجوههم ولولا ستر الله لحدثت جريمة كبرى ..

نادى المنصورة يضيع وينهار بسبب تدنى مستوى بعض اعضاؤه الغير جديرين بالمكان ويتصرفون فيه كعزبة خاصة ...
نادى المنصورة وملفاته الخاصة بالناشئين والفريق الاول كلها ملفات شائكة وسنفتحها دون خوف او تراجع لأن النادى ملك لأعضاؤه المحترمين ولابد من الازاحة الفورية لأى عضو مجلس ادارة غير مناسب لمكانه ولن نترك الفاشل فى المجلس الا برحيله ولن نسكت عن كشف الحقائق حتى يعود المنصورة لمكانه ..
انتظرونا وملفات اكثر سخونة مع الاعضاء الفاشلين ومنهم العضو ( سكسونيا ) الذى سوف يكون ردى عليه قاسيا وعمليا حتى يعرف انه  ( لاسكسونيا ) الا هو وامثاله الفاشلين زى ( وائل الجوهرى ) ياسكسونيا ..  

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى