وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فضيحة بنادى المنصورة : اللاعبون رفضوا نزول التدريب والمدير الفنى بيخلع والمجلس بيلم الليلة بمسكنات





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


منصور الجزار
( الصور من موقع نادى المنصورة ‎Mansoura fc‎‏ )

 بعد قيام لاعبو نادى الفنار بالتمرد وعدم النزول للملعب للتدريب بسبب مستحقاتهم المتاخرة وفركشة الفريق وهزيمته فى الشوط الاول من الترسانة 6 صفر وانسحابهم من بداية الشوط الثانى .

قام لاعبو المنصورة امس بعدم النزول للتدريب الا بعد حضور مجلس الادارة للحصول على مستحقاتهم ودار فى جنبات النادى الكثير من الفضائح والمهازل التى يتحملها مجلس الادارة المتفرغ للانتخابات ومحافظ الدقهلية المتفرغ للقاءات التليفزيونية وكانت الفضايح أو جزء منها هى عدم وجود وجبات غذائية للجميع منذ فترة وعدم وجود سيولة مادية.

 ومنذ اسبوع كانت قمة المهازل بعدم وجود ملابس وشنجار وكان الحال يصعب على الكافر وصرخات واستغاثات من الجهاز الفنى واللاعبين والجمهور .


الامر الذى جعل اللاعبون بعد الفوز الاسبوع الماضى على منية سمنود بثلاثية نظيفة وذلك بعد حصولهم على مسكن مؤقت بملابس خاصة وان المدير الفنى قدم استقالته اكثر من مرة وترك الفريق ثم بمسكنات يعود .

 وهذه المرة رفض اللاعبون التدريب الا فى وجود حل من المجلس الغير متفرغ مما جعل المدير الفنى يترك الفريق ويسافر للقاهرة ويتم إلغاء المران وسط استياء من الجماهير التى تتأمل خيرا هذا الموسم .

وفى المساء والسهرة استدعى المشرفين على فريق الكرة وليد خطاب ومحمد صلاح عدد من اللاعبين بقليل من المسكنات لمحاولة نزولهم مران اليوم وتأثيرهم على باقى اللاعبين .



هل هان فريق المنصورة على مجلس غير متفرغ لهذا الحد ؟؟؟
هل هان نادى المنصورة على محافظ لايعلم وانا حذرته من قبل بأن نجاح نادى المنصورة يؤدى لنجاحه ؟؟
هل هان نادى المنصورة على كل من تسول له نفسه بانتظار فضيحة مدوية وهزيمة كارثية بسبب الاهمال للفريق ؟؟؟
الجمهور المتعطش والمحب لناديه ساخط على الوضع وعلى المجلس وعلى المحافظ ويضرب كفاً بكف ...

 فهل من منقذ للمنصورة قبل وقوع فضيحة مدوية ؟؟؟

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى