وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : استبعاد عبد الله السعيد من المنتخب بعد اصابته والبديل مكانه هو ....



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور الجزار

 أعلن الجهاز الفني للأهلي  إصابة عبد الله السعيد لاعب الفريق، خلال مواجهة فريقه أمام النجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 خالد محمود طبيب الأهلي، كشف عن حجم إصابة عبد الله السعيد، مؤكدا أنها عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية.
 ومن المقرر أن يخضع السعيد لأشعة عقب وصوله إلى القاهرة للتعرف على الفترة التي سيحتاجها اللاعب للانتظام في التدريبات.
وعلى الفور أكد أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني استبعاد عبد الله السعيد من معسكر مباراة الكونغو المقرر انطلاقه الإثنين وحتى يوم 8 أكتوبر الحالى.
 وقال أسامه نبيه، فى تصريحات صحفية إن إصابة عبد الله السعيد بمزق فى العضلة الخلفية بناء على الفحوصات الأولية تمنعه من الانضمام لمعسكر المنتخب خاصة قبل 7 أيام فاصلة على مواجهة الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر الحالى فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 وتابع بأن الجهاز الفني سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على لاعب بديل ينضم للمنتخب حيث إن القائمة أصبحت 22 لاعبًا بعدما خرج محمود كهربا المُصاب بتمزق في العضلة الضامة وغموض موقف حسام عاشور لإصابته في معسكر الأهلي وأخيرًا خروج عبدالله السعيد موضحًا أن لوائح الاتحاد الدولي تنص على أن يضم كل منتخب 23 لاعبًا في مباريات تصفيات المونديال.
 جدير بالذكر ان الاسماء التى سيتم طرحها ستكون من بين ( محمد اشرف روقة لاعب الزمالك وهو الاقرب ، وعمرو السولية لاعب الاهلى ، وابراهيم حسن لاعب الاسماعيلى ).

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى