وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خطوات مشاهدة مباراة الأهلى والنجم اليوم من موقع وكالة الأنباء بث مباشر




منصور الجزار

 يخوض فريق الأهلي فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة مباراة مهمة للغاية عندما يحل ضيفا على النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يُديرها الحكم الجابوني أوتوجو كوستيني.
 وتحظى مباراة الليلة بأهمية خاصة ليس فقط فى مصر وتونس ولكن فى القارة السمراء بأكملها، بعدما أطاح الأهلي بالترجي التونسي من دور الثمانية، حيث تعادل معه 2/2 ببرج العرب وفاز عليه 2/1 باستاد رادس، وهو ما أضفى أهمية وإثارة أكبر على موقعة الليلة المُرتقبة.
 ويعلم الأهلي أن تحقيق نتيجة جيدة الليلة تُسهّل مهمته فى لقاء العودة باستاد برج العرب يوم 22 أكتوبر الحالي سيكون بمثابة خطوة مهمة فى طريق استعادة كأس أفريقيا الغائبة عن الأهلي منذ عام 2013.

 ولمشاهدة المباراة تابع معنا الخطوات البسيطة والتى ستجعلك تشاهد المباراة بسلاسة :

 بالدخول على جوجل اكتب فى البحث موقع وكالة الانباء للانتاج الاعلامى كما بالصورة واضغط على Enter

ستفتح لك الصفحة التالية كما بالصورة .. قم بالضغط على الموقع الظاهر بأول الصفحة

ستجد نفسك داخل الموقع كما بالصورة التالية وعلى الهامش من على يسار الصفحة ستجد ( جدول مباريات اليوم ) اضغط على مباراة الاهلى والنجم الساحلى وانتظر التحميل وستجد المباراة امامك .. شاهد معنا المباراة وبالتوفيق للنادى الاهلى .



فى حالة عدم وجود بث مباشر او انقطاع الصورة اضغط على المربع الموجود اسفل وهو مربع شاهد المباراة من هنا

 https://www.youtube.com/watch?v=fgYIl3HoZe0

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى