وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : شاهد بالصور فضيحة غادة عبد الرازق بقميص نوم عارية على انستجرام والفيديو لدينا !!!




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور الجزار

 يبدوا أن الفنانة غادة عبد الرازق قد شعرت بابتعاد الاضواء عنها خلال الايام الماضية الامر الذى جعلها تغضب لانحصار الاضواء عنها ، فقامت منذ قليل على انستجرام بوضع مقطع فيديو ساخن لها لتعود الى قذارة الاضواء بصورة بشعة .







 وحفاظا منا كموقع اخبارى يحترم قرائه وضعنا ( كاشة ) حول الجزر الحساس فى جسدها إلا أن الصورة الاصلية لازالت معنا . حيث قامت الفنانه غادة عبد الرازق، بنشر مقطع فيديو لايف لها عبر "الانستجرام" لمشاركة جمهورها، في لحظات حياتها ولكن فوجئ الجمهور بظهور ثديها الفنانة غادة أثناء نومها علي السرير وترتدي قميص نوم.








 وقد نال هذا الفيديو غضب الكثير وذكر كثير من الألفاظ قائلين: "هي بتصور فيلم بورنو" وأخرين: "أكيد سكرانة".
 وبعد انتشار صورًا من مقاطع الفيديو لها قامت الفنانة غادة عبد الرازق علي الفور، بمسح الفيديو من علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل .

غادة سوابق 


وكانت غادة عبد الرازق قد تعودت على التواصل مع جمهورها بشكل مقزز وبدأت تفتح باب غرفة نومها للناس وتدخلهم إلى سريرها،
حيث نشرت عبر إنستغرام صورة لها وهي تتمدد على السرير بشكل تعمدت أن يبدو برئياً، تظهر فيها وهي نائمة ولا ترتدي سوى قميص نوم مثير “بيبي دول” بدون حمالة صدر وكتبت لمتابعيها “تصبحوا على خير” ما دل على أن الصورة لاتمت للعفوية بشيء.
 وأثارت هذه الصورة استغراب جمهورها الذي انتقد جرأتها واعتبرها وقاحة واستفزازاً، فيما اعتبرها البعض الآخر بأنها تحظى بمراهقة متأخرة.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى