وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيان عاجل : لجنة تنسيق الاحزاب السياسية والقوي الشعبية بالدقهلية تصدرها مدوية تيران وصنافير مصرية



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور الجزار

 تتوجه لجنة التنسيق الاحزاب السياسية والقوي الشعبية بمحافظة الدقهلية بخالص التقدير والاحترام للقضاء المصري الذي رفض عن يقين طعن الحكومة علي الحكم القضائي الصادر باحقية مصر بان تيران وصنافير مصرية وذلك طبقا للمستندات التاريخه.
وان الشعب المصري لن يفرط ابدا في حبة رمل واحدة..
وعندما اعلنت لجنة التنسيق في بيان لها منذ ايام بمصرية الجزيرتين لم يكن هذا البيان الا تعبيرا عن واقع لن يستطيع احد النيل منه رغم كل محاولات سعودة جزء من الارض المصريه..
 ونضيف ايضا تقدير لجنة التنسيق بالدقهلية للقضاء المصري الذي حاول البعض التشكيك فيه وضرب مثالا للوطنية المصريه وانه جزء لا يتحزأ من كل الشعب المصري الرافض لكل اشكال التنازل عن اي جزء من الارض المصريه...
 كما تطالب لجنة التنسيق بين الاحزاب السياسية والقوي الشعبية بمحافظة الدقهلية من مجلس النواب التأكيد علي الحكم القضائي الصادر باحقية مصر في الجزيرتين حتي يغلق هذا الملف امام المتربصين من اعداء الوطن في الداخل والخارج.. عاشت وحدة الشعب المصري..
عاشت وحدة الارض المصريه...

 هشام لطفي 
 المتحدث باسم لجنة التنسيق

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى