وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : وزارة التربية والتعليم تعلن خبر سار عن امتحان اللغة الانجليزية للطلاب اثانوية العامة



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



اميرة ربيع

 صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الإجابة الصحيحة لسؤال “الأعين” بامتحان اللغة الانجليزية هى رقم 10 لكن سيتم احتساب رقم 20 ضمن الإجابة الصحيحة أيضا، موضحة أن الطالب الذى اختار رقم 10 إجابته صحيحة وأيضا من اختار رقم 20 إجابته ستكون صحيحة.

وأضاف المصدر ، أن الكنترولات لم تنته حتى الآن من تجميع نتائج العينة العشوائية للمادة ومن المتوقع الانتهاء منها مساء اليوم السبت لتعلن غدا الأحد، مشيرة إلى أن نسبة النجاح فى العينة العشوائية من المتوقع أن تكون ما بين 79% حتى 81%.

وأوضح المصدر، أن نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم طلب من الكنترولات تشريح الأسئلة أثناء التصحيح لمعرفة الجزئيات الصعبة لمعالجتها، مؤكدة أن الامتحان فى مجملة لا توجد به اية مشكلات لكن هناك بعض مدرسى الدروس الخصوصية وضعوا توقعات للطلاب ولم تأت فى الامتحان الأمر الذى أصحاب الطلاب بحالة من الغضب والصدمة.

كان طلاب الثانوية العامة اشتكوا من صعوبة امتحان اللغة الانجليزية.



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى