وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أمين عام حزب حماة الوطن بالغربية . يشارك أبناء محافظة الغربية بإحتفالهم بعيد تحرير سيناء .




كتب / مصطفى الجزار 

 حضر اللواء . إبراهيم عمار أمين عام حزب حماة الوطن بالغربية حلقة إذاعية أقامتها إذاعة وسط الدلتا وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء وأعرب عن سعادتة لحضور مجموعة من أبطال حرب أكتوبر المجيد سواء من الضباط أو الصف أو الجنود من المسلمين والمسيحين الذين صنعو هذا النصر المجيد الذى يُعد فخر لقواتنا المسلحة والشعب المصر أجمع بكل أطيافة المختلفة  على مر التاريخ .
وأعرب عن سعادتة أيضاً بحضور عدد من أساتذة الجامعة وحضور الشباب الذى توجه بحديثة إلى الشباب قائلاً من ليس لة ماضى عريق ليس له حاضر عريق فنحن لنا ماضى مشرف على مر العصور المختلفة  ولكن بكم أنتم سوف يكون هناك إزدهار وحماية للوطن من كل سوء وأكد لهم بأن الدولة تعمل خلال هذه الفتره لكم ومن أجلكم لأنكم أنتم الجيل القادم الذى تضع عليه الدوله كل أمالها للنهوض بها إلى بر الأمان .
وأستغل اللواء  . إبراهيم عمار حضور كل هذه الفئات وأكد على مدى تكاتف وترابط أبناء الوطن الواحد من مسلمين ومسيحين ولا فرق بينهم فى أى شى وأن هناك وطن ودم واحد يجمعهم  وأن  مثل هذه الإحتفالات تبين مدى هذا الترابط والأخوة وتقطع الطريق على كل من يريد أن يُقع الفتن بين أبناء الوطن الواحد .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عن الكاتب

مصطفى الجزار

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى