وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : الجهاز الفنى الجديد للمنصورة يستعد بقوة لموقعة المحلة الخميس وارتياح بانضمام درويش



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كتب : منصور الجزار وصبرى شعبان
تصوير : صبرى شعبان

 بدأ الجهاز الفنى الجديد لنادى المنصورة مشواره اليوم مع الفريق وسط حضور جماهيرى متميز ورياضيين مساندين للفريق وللجهاز الجديد فى بداية مشواره ،
وكان الجمهور قد وضح عليه الارتياح من اضافة احد رموز النادى كابتن محمود درويش بانضمامه لزملاؤه رموز النادى وجميعهم هم اعمدة النادى العريق .


واستقبل اللاعبون الجهاز ووضح عليهم الفخر من كباتن النادى الكبار كابتن بدير وكابتن سطوحى وكابتن رياض وكابتن محمود درويش وكابتن ثروت فرج وكابتن محمد الشال ومن خارج الخطوط الرمز الكبير كابتن شهبور وكابتن رضا حمد وكابتن محمد الصعيدى وكابتن حسام صديق ورياضيين كثيرون ورابطة جمهور المنصورة كاملة ورجل الاعمال الاستاذ رومانى واعلاميين حضروا لمؤازرة الفريق والجهاز .


الامر الذى جعل الجهاز يشعر بحب الجميع الامر الذى انعكس بالملعب من روح جديدة ايجابية قبل المواجهة المرتقبة امام غزل المحلة الخميس القادم فى السابعة مساءاً بالمحلة وهى المباراة القمة الحقيقية بالمجموعة لقيمة الفريقان بغض النظر عن الظروف التى لحقت بهم ووضعهم بالجدول إلا انها ستظل مباراة قمة على مر التاريخ .


وعقد الجهاز الفنى اكثر من جلسة مع اللاعبين مجتمعين وشاهد الجميع كابتن درويش وكابتن رياض اغلب الاوقات يتعاملون مع اللاعبين بروح الود وهو التعامل النفسى الذى كان ينقص اللاعبين خاصة ان كان من يتعامل معهم نجوم بحجم الجهاز الفنى .


وعلى جانب آخر انهى الجهاز أزمة حارس المرمى الدولى ميشو والذى كان يعانى من سوء المعاملة من زملاء متآمرين عليه وكان اليوم هو يوم انهاء الازمات خاصة وان ميشو هو اللاعب الوحيد بالفريق الذى يحمل صفة الحارس الدولى ويعتبره الجمهور هو خليفة حراس المنصورة العظام .


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى