وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نجاح جديد للأنباء : ازالة وكر الدعارة والمخدرات بادارة طلخا التعليمية الذى تبناه الانباء




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


منصور الجزار واحمد رضوان

 لن نتحدث عن نجاحاتنا بوكالة الانباء بقدر مانقوم بابراز الدور الذى قامت به الجهات المسئولة بعد مرور عامان من اثارة الكارثة من جانبنا ودق ناقوس الخطر لوكر المخدرات والدعارة بمبنى ملحق لمدرسة الزراعة الثانوية الزراعية بادارة طلخا التعليمية .


وعلى مسئوليتى الشخصية اوجه كلمة لمدير المدرسة ان منصور الجزار لايخاف ولايهدد كما أبلغتنى برسالة تهديد مع شخص معك بالمدرسة وسوف أظل سيفا على رقبة كل من لم يقم بواجبه تجاه بلده .


فقد قامت الجهات المسئولة بازالة المعمل الخاص بالمدرسة والمهمل من اكثر من 10 سنوات كلها اهدار للمال العام وضياع لأجيال كثيرة فى وكر المخدرات والدعارة والبلطجة ولابد رغم الازالة محاسبة كل من قام بالتقصير فى اهدار المال العام وترك الوكر لعشرات السنين .


وقد ناقشنا هذه الكارثة منذ عامان فى تحقيق صحفى مصور وتحديدا فى 2015/12/15 وفتحنا الملف بالصور للوكر من الداخل والخارج وبه لقطات للمخدرات ،
والحمد لله اننا نوهنا عن ذلك ونجحنا فى ان نكون سببا فى القضاء على سلبية مسئولين فاسدين فاشلين وهذا دورنا الاعلامى تجاه الوطن وسنستمر حتى الرمق الاخير فى مهمتنا تجاه وطننا الغالى .


 http://www.anbaaweb.com/2015/12/5.html
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى