وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : حريق بمحل مشويات بطلخا يصيب الاهالى بالذعر



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


منصور الجزار

 شب منذ قليل حريق كبير بمحل مشويات فى مدينة طلخا بشارع الروضة الشريفة ومجاور لعدد 6 مدارس وقريب من مدرسة بحوالى 50 متر ، وكان الحريق قد أصاب أهالى منطقة الروضة الشريفة بالذعر خوفا من خطورة الحريق الذى كان من الممكن ان يدمر المنطقة كاملة لولا ستر الله .


وتعود احداث الحريق عندما فوجئ المارة والباعة المتواجدين على الارصفة وطلاب المدارس باندلاع الحريق المفاجئ وسط صرخات وحالة من الذعر بين المارة وحدوث شلل مفاجئ لكل الاهالى وسريعا تواصل اهالى المنطقة لمساعدة صاحب المحل فى اطفاء النيران قبل تفاقمها وحدوث خطر اكبر ، واستطاعوا اخماد النيران بعد ان أحدثت خسائر بالمحل دون حدوث اصابات بشرية . وكان صاحب العقار قد اتصل بالمطافئ والنجدة والاسعاف وجميعهم حضر متاخرا بعد اخماد الحريق .


جدير بالذكر أن المدخنة الموجودة بالشارع الرئيسى اعلى بافطة المحل والتى تغطى يافطة المحل قد طالتها النيران وأثرت على البانر وتم التعامل مع ذلك واخماد النيران ، وايضا المدخنة من الداخل ملاصقة لأسلاك الكهرباء وملاصقة لمصدر التيار الكهربائى ،ولولا ستر الله لحدثت كارثة كبرى لشاب فى بداية حياته افتتح مشروعا يسترزق منه .


وكان المحل قد تم اغلاقه عقب التأكد من سلامة كل مابداخله من غاز وكهرباء وانعدام اى مصدر للنيران بعد الاطمئنان على عدم حدوث اصابات بشرية .
والتساؤل هنا للجهات المسئولة ..
اين الحماية المدنية وقد تردد ان محل مثل هذا بلا طفاية حريق ؟
واين السرعة فى سيارات المطافئ وهى القريبة من المكان ؟
 واين دور الدولة فى حماية الشباب الراغبين فى فتح باب الرزق وحمايتهم لانفسهم اولا وللغير ثانيا بوجوب التراخيص اللازمة والحماية اللازم ..؟؟


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى