وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : المرأة الحديدية محافظ البحيرة توقع عقوبات بالجملة على 90 طبيب وموظف



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصطفى الجزار واحمد وحيد

 اشادت المهندسة نادية عبدة - محافظ البحيرة بدور المشاركة المجتمعية وتبرعات رجال الاعمال والمستثمرين فى المساهمة فى تخفيف الاعباء عن كاهل الموطنين والمرضى .
جاء ذلك خلال استقبالها لممثلى احدى الشركات الطبية المتخصصة فى صناعة حضانات الاطفال والمستلزمات الطبية لتسليم عدد 2 حضانة وجهاز علاج ضوئى لمرض الصفراء لدى الاطفال بقيمة اجمالية 100 الف جنية تبرع من المواطنة / نادية احمد علام من قرية ششت الانعام بايتاى البارود .
حيث وجهت محافظ البحيرة بقيام مديرية الصحة بتوزيع تلك الاجهزة باماكن الاحتياج بمستشفيات المحافظة حضر استلام الاجهزة :- اللواء مجدى عنانى – السكرتير العام ود / علاء عثمان وكيل وزارة الصحة.
وعلى جانب أخر قررت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، مجازاة 47 موظفا وطبيبا بمستشفى الرحمانية العام لعدم إنتظامهم بالعمل، وذلك بخصم يومين من راتب كل منهم .
كما قررت مجازاة 10 من العاملين بالوحدات الصحية بمركز أبو حمص، و33 طبيبا وموظفا بمستشفى الدلنجات العام بخصم ثلاثة أيام من راتب كل منهم، وذلك لعدم الإنضباط الإدارى بالعمل.
وشددت محافظ البحيرة على أن الإهمال فى العمل والتراخى يعتبر فسادا يجب محاربته، وسوف يتم توقيع اقصى عقوبة على المخالفين حال عودتهم لتكرار تلك المخالفات، مؤكدة على أن حسن سيرالعمل وإنتظامه له مردود إيجابى على كافة المواطنين تيسيرا لهم فى حل مشاكلهم فى وقت قصير وهذا حقهم على كافة الاجهزة الحكومية.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى