وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فضيحة بالصور : زوجة نتنياهو تتعرى فى مكتب ترامب وصحف اسرائيل ولعتها !!!





منصور الجزار

 قامت الصحف الإسرائيلية بالهجوم على زوجة نتنياهو وانتقادها بشدة في شئ من السخرية بعد أن قامت بكشف قدمها في مكتب الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب “، وذلك خلال لقاء جمع بها وزوجها بنيامين نتنياهو ، رئيس وزراء إسرائيل، مع ترامب وزوجته ” ميلانيا ترامب “،

وإليكم ما جاء على لسان الصحف الإسرائيلية من استهزاء ونقد شديد لما فعلته زوجة نتنياهو.

 فقال رامي يتسهار، رئيس تحرير موقععنيان مركازي “، ” ماذا تفعل هذه السيدة؟ أمر محرج؟ مهين؟ فلتقرروا بأنفسكم، فالأمر واضح كالشمس أنها لم تكشف عن ساقيها مصادفة، بل أنها فعلت ذلك عن عمد، وفي ظروف معينة.
وأضاف يتسهار موضوعاً تحت عنوان ” سارة تقوم بالتعري في البيت الأبيض”،
وتناول في ذلك الموضوع أن زوجة نتنياهو قد قامت بذلك الفعل عن قصد، معللاً أنها قامت بذلك لجذب انتباه الرجال المتواجدين بالبيت الأبيض، حيث وجدت نفسها في منافسة مع السيدة التي تفوقها جمالاً بلا حدود والجالسة بجانبها، ميلانيا ترامب، مضيفاً ” هذا ليس احتراماً “،
 وتحدثت أيضاً صحيفةمعاريف ” عن الأمر، حيث قالت أن ساندرا رينجلر، مصممة الأزياء الخاصة بسارة زوجة نتنياهو، هي من ساعدت سارة على اختيار ذلك الفستان الوردي، قبل أن تتجه هي وزوجها إلى واشنطن، لمقابلة الرئيس الأمريكي ترامب وزوجته،
وعلى الرغم من عدم اصطحاب سارة إلى مصممة الأزياء ساندرا رينجلر، إلا أن ساندر قد أعطتها الكثير من ” تعاليم العمل ” لكي تبدو أكثر جمالاً وأناقة، وذلك لعلمها أنها بصدد منافسة شرسة مع السيدة الأولى لأمريكا، ميلانيا ترامب.
 وأشارت الصحيفة، إلى أن “رينجلر” اختارت لسارة، عددًا من “اللوكات” المختلفة التي تناسبها في كل اللقاءات المصورة من عشرات وسائل الإعلام في واشنطن.
 ورغم أن سارة لم تصطحب معها الـ”ستايليست” الخاصة بها إلى واشنطن، لكنها تلقت منها سلسلة من “تعاليم العمل” كي تبدو أكثر أناقة وجذبًا.
 يشار إلى أن زوجة نتنياهو تخضع وزوجها للتحقيق في إسرائيل في قضايا فساد، وإهدار أموال دولة على نفقات وأغراض شخصية، وتلقي رشاوى وهدايا من رجال أعمال كزجاجات “شمبانيا” باهظة الثمن وكميات كبيرة من السجائر.
 وتعرف “سارة” بشخصيتها الحادة ولسانها السليط، وهو ما تكشفه دعاوى قضائية رفعها ضدها عدد من العاملين لديها في المنزل، فضلًا عن تسلطها على زوجها لدرجة أن البعض قالوا إنها من تدير إسرائيل وتتدخل في القرارات المصيرية التي يتخذها زوجها.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى