وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : الزمالك يفوز بالسوبر ويقسو على الاهلى بعقدة جنش










هدى محمد واحمد منصور


 فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب بطولة السوبر المصرية، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد، بمدينة أبوظبي الإماراتية، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 1/3 ، ويقسو عليه بفضل حارس مرماه جنش الذى اصبح يمثل عقدة للأهلاوية .




كان الوقت الأصلي للمباراة، انتهى بالتعادل السلبي، بدون أهداف، ليلجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، لحسم بطل السوبر المصري لموسم 2016 .






 جاءت المباراة متوسطة المستوى، وحاول الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب، حيث اعتمد الجهازين الفنيين، على التأمين الدفاعي، وهو ما انعكس على الأداء، وقلل من الفرص الخطرة على المرمييين .



 الشوط الأول لم يشهد أي هجمات خطرة على مرمى الفريقين، وانحسر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع محاولات ضعيفة من جانب مهاجمي الفريقين، لإختراق دفاعات المنافس، لكن دون جدوى، حيث كانت الهجمة الخطرة الوحيدة، بعد دخل عبدالله سعيد منطقة خطورة الزمالك، لكن دفاع الأبيض نجح في إبطال خطورتها .




 وشهد الشوط اشتباك بسيط بين أحمد حجازي مدافع الأهلي، وباسم مرسي مهاجم الزمالك، لكن الأمر انتهى سريعًا، كما قامت جماهير الزمالك بتخليد ذكرى أحداث الدفاع الجوي، في الدقيقة 20 من عمر الشوط .







 وفي الشوط الثاني، بادر الأهلي بالهجوم، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة، لكن التسرع وتألق دفاع الزمالك حال دون إحراز أي أهداف .





عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى