وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أسرار فوز ميجا وشيكو بالثلاثية بالقسم الثالث





 كتب : سمير بدر
اقيمت اليوم وسط أجواء باردة مباريات ساخنة فى المجموعة السابعة ب بدورى القسم الثالث من المباريات المؤجلة لفريقى ميجا سبورت وشيكو . 
فى المباراة الاولى ميجا سبورت يفوز على إتحاد السنبلاوين بثلاثية مقابل هدف وسط اعتراضات بالجملة من اعضاء مجلس ادارة اتحاد السنبلاوين على حكم المباراة ويضيف ميجا ثلاث نقاط الى رصيده ليصل عند النقطة 15 من 6 مباريات فقط ويحتل المركز السادس بينما اتحاد السنبلاوين يظل بالمركز الرابع ويتجمد رصيده عند النقطة 16. 
وفى نفس الاطار يفوز نادى شيكو الرياضي على نادى بلقاس الجريح بثلاثية مقابل لا شىء بقيادة المخضرم كابتن عبد اللطيف الدومانى المدير الفنى ويضيف ثلاث نقاط الى رصيده ليصل عند النقطة 10 من 7 مباريات ويحتل المركز العاشر وهذه هى المباراة الثانية للدومانى يحصد فيهم على العلامة الكاملة بفوزين متتاليين .
 بينما نادى بلقاس يتوقف رصيده عند النقطة 8 فى المركز قبل الآخير .
الأمرالذى يثير عضب الجماهير وحالة من عدم الرضاعلى ماوصل اليه الفريق من حالة متردية واصبح يحتاج لمعجزة للبقاء بالدرجة الثالثة وهو بالأمس القريب كان الحصان الاسود بالممتاز ب ويتسائل الجمهور البلقاسى من ومتى يتم انقاذ النادى ؟.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى