وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصرى للأنباء : احالة مخالفات مجلس ادارة نادى المنصورة للنيابة وقريبا لجنة لتسيير أمور النادى قبل تعيين مجلس مؤقت




منصور الجزار واميرة ربيع ومحمود التمساح 

فى تصريح خاص لوكالة الأنباء مع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية الاستاذ رمضان شوربة صرح فيه :

 بعد وصول صرخات كثيرة من اعضاء الجمعية العمومية بالنادى لمحافظ الدقهلية ولنا منها كارثة تورط اعضاء المجلس فى السفر الى لبنان .

 وان هذا الموضوع تشوبه شوائب كثيرة وان هذه الكارثة حاليا فى أيدى الجهات الأمنية والامن الوطنى لخطورتها .

ولكن المخالفات التى تحول على اثرها المجلس للنيابة هى مخالفات بحمام السباحة وننتظر من اعضاء الجمعية العمومية من لديه مخالفات اخرى يتقدم بها .. 

واضاف : رغم انتهاء مدة المجلس رسميا منذ ايام الا اننا رأينا تحويل المجلس بالمخالفات للنيابة واستمرار المجلس لتسيير الامور مؤقتا لحين تشكيل لجنة لتسيير امور النادى لمدة اسبوع او اسبوعين لحين تقديم عدد من الاسماء التى قد تتعدى 50 عضو من الجمعية العمومية يختار منهم المحافظ والجهات الامنية مجلس معين لحين انتخاب مجلس جديد . 

واكد على توجيه رسالته لأعضاء جمعية نادى المنصورة العمومية المحترمين اننا لن نترك فاسدا بهذا النادى العريق خاصة وانه ليس ناديا صغيرا بل هو من الاندية العريقة والكبيرة وقريبا سوف يعود النادى لسابق عهده ولمكانته .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى