وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جولات مكوكية لمديرية الصحة بالدقهلية والنتيجة اعدام 1280 كيلوأغذية مختلفة و 494 لتر مشروبات








 

متابعة: اميرة ربيع ومحمود التمساح ونسرين الجزار 

 قامت الادارة العامة للطب الوقائى بالاشتراك مع مكتب الاغذية المركزى غرب و شرق المنصورة بالإدارة الصحية بتشديد الرقابة والتفتيش على المطاعم واماكن التجهيز التابعةلها .

و قامت الحملة بالتفتيش بشارع جيهان و قناة السويس و جديله وعلى احد مقار تجهيزات المطاعم بمدينة الفردوس وتم المرور على 133 منشأة وعدد 13 من الباعة الجائلين وتم اعدام 1280كيلو منتجات غذائية مختلفة للتغير في الخواص الطبيعية وهى عبارة عن لحوم وطماطم و زيوت وشعرية وبصل ولحم مفروم كانت معدة لسلسلة مطاعم .

وتم تحرير عدد 41 محضر جنح شهادات و اشتراطات صحيه وعدد 494 لتر مشروبات للتغير في الخواص الطبيعية.

و تم سحب عدد 42 عينه وجبات طازجة و ارسالها للمعامل و التوصية بغلق عدد 41 منشآت وتم التوصية بالغلق لوجود خطر داهم على الصحة العامة و عدم وجود ترخيص ..

وعلى جانب آخر تم المرور على منافذ صرف الألبان لمتابعة تنفيذ المنظومة الالكترونية لصرف الالبان المدعمة للاطفال حتي سن عام و سوف يستمر صرف الألبان طوال أيام الجمع و العطلات الرسمية .

كما تم المرور على مستشفيات ( جمصة- بلقاس – شربين- نبروه -تمى الأمديد – السنبلاوين - المنصورة العام الجديد- ميت سلسيل -منية النصر -الكردى -طلخا -دماص -دكرنس –شبراهور) وتم التأكد من توافر المستلزمات والأدوية .













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى