وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : تكريم الاعلامية جيهان سليمان فى عيد الاعلاميين بمهرجان الاسماعيلية الدولى للاعلام










منصور الجزار ونصر سليم عبد العال

انطلقت فعاليات مهرجان ‏مهرجان الإسماعيلية الدولي للأعلام في دورته الرابعه بإدارة أ/تامر الجندى مدير المهرجان إلي جانب عدد كبير من الإعلاميين المصريين والعرب وأهل الصحافة والإعلام ووجوه فنية واجتماعية، كرّم المجلس المصرى برئاسة المستشارحمدى نوارة نجوم الاعلام بمصر والعالم العربي عن أعمالهم لعام 2015-2016.


وجاء تكريم الدكتورة الاعلامية جيهان سليمان المذيعة بالتليفزيون المصرى بقناة القاهرة على جهدها الواضح فى الارتقاء بمستوى المشاهد والبعد عن الانحيازية والتزامها بالحيادية فى طرح الموضوعات المفيدة للوطن وللمواطن .



ومن جانبها صرحت جيهان بأن هذا التكريم جاء فى وقته حيث ان هناك عدد من ضعاف النفوس ينظمون حملة ضدى بسبب انضمامى لكتيبة الشرفاء المدافعين عن رسالة الاعلام المحايد الذى لايخاف الا الله ويأتى التكريم ليرد على كل الفاشلين المتربصين بى وبغيرى من الشرفاء .

وأضافت بأنها تهدى هذا التكريم لروح زميلتها الاعلامية الراحلة نرمين عصام التى فقدها الوسط الاعلامى لتضرب مثلا رائعا فى الوفاء وانكار الذات ، ووكالة الأنباء تتمنى لها مزيد من التألق والنجاح .











عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى