وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بجاحة : حكم الأهلي والمقاولون يتحدى مرتضى منصور ويهدد بإيقاف الرياضة في مصر




امل الجزار ونورهان حاتم 

علق طارق سامي الحكم الذي تولى مسؤولية إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي انتهت بنتيجة 3/ صفر للأهلي في الجولة الـ 30 بالدوري المصري، والذي أثار جدلًا واسعًا بعد طرد لاعبين من المقاولون، وبعض الاخطاء التحكيمية، وما تداول عن هويته ومحاباته للأهلي. ووجه «سامي»، خلال تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حديثه إلى حكام مصر، مشيرًا إلى أن انتخاب مجلس إدارة اتحاد الكرة يتم من خلال الجمعية العمومية، وأن أعضاء مجلس الإدارة يقومون بتعين رئيس لجنة الحكام وليس انتخابه. وشدد «سامي» على أن رئيس لجنة الحكام لم ولن يتم انتخابه، مؤكدًا أن لا يمكن فصل اللجنة مطلقًا عن الاتحاد، لأن ذلك يخالف لوائح الاتحاد الدولي، محذرًا من مخالفته، وإلا سيتم إبلاغ «الفيفا» التي ستقرر إيقاف أنشطة الاتحاد المصري. 
ولفت حكم اللقاء المثير الجدل إلى أن أي حديث عن فصل اللجنة إداريا أو فنيا لا يمكن حدوثه، مهددًا بالتوقف عن إدارة المباريات في حال تدخل لجنة الأندية أو اتحاد الكرة في شئون لجنة الحكام. 
وتابع: «باختصار احنا اقوي عنصر في المنظومة يعني اذا فعلا ٦ أندية انسحبه من الدوري يمكن استكمال الدوري ههههههههههه (بس مش في بلادنا طبعا) بس اللي اقصده اذا كان هم عندهم قدرة علي الانسحاب من الدوري للضغط علي الاتحاد فقط نحن لدينا القدرة علي الضغط علي جميع منظومة الكرة في مصر».

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى