وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : محمد بركه وشقيقته وزوجها ينفذون مخططات الاخوان بمساعدة ضابط مفصول بالتليفزيون المصرى









منصور الجزار يكشف المستور

 بالصور : محمد بركه وشقيقته وزوجها ينفذون مخططات الاخوان بمساعدة ضابط مفصول بمصر وبالتليفزيون المصرى والحقوقيون يطاردونه 

لايزال محمد بركة مذيع قناة العاصمة والتليفزيون المصرى ينفذ مخططات الاخوان ويملأ خزائن ماسبيرو بالملايين ومسئولى التليفزيون المصرى والامن المصرى نائم بالعسل تاركين هذا البركة يلعب وينفذ مخططات الاخوان هو وشقيقته ريهام الاخوانية وزوجها الاخوانى شريف فؤاد ... 


واليكم التفاصيل : 

تقدم مجموعه من الحقوقيين بالبلاغ رقم 1290 الي نيابه امن الدوله العليا ضد محمد بركه رئيس مجلس اداره جريدة ومجلة المصرفي ومقدم برنامج اقتصاد العاصمه والذي استبعده سعيد حساسين مؤخرا بعد معلومات امنيه عنه. 

يتضمن البلاغ ان المذيع له شقيقه اخوانيه تدعي ريهام بركه متزوجه من مهندس اخواني يدعي شريف فؤاد يقيمان سويا مع ابنتهما جودي في مدينه اوشاوا حيث يدرس زوجها في جامعه اونتاريو للتكنولوجيا وانهما يشعلان مواقع الفيس بوك بشعارات رابعه وانهما اصدقاء علي الفيس بوك مع محمد بركه وبينهما اصدقاء مشتركين وداعميين للاخوان ومنهم عمر ابن يعقوب المقيم في تورنتو وامام شاكر باندور والمقيم ايضا في تورنتو وانهما يتفقان جميعا علي اهميه دعم التظاهر والحركات الارهابية كما ان مصادر امواله غير معلومه .

حيث انه اصبح مذيعا فجاه بامواله علي عده قنوات بتاجير مساحات هواء من ماله الخاص في الفضائيه المصريه في برنامج مباشر مصر حيث يورد ملايين الجنيهات لرئيس القطاع الاقتصادي شوقيه عباس مقابل ظهوره في الفقره الاقتصاديه .

الغريب ان المذيع الاخواني اخو الاخوانيه وزوجها داعم الاخوان لا يراعي اي مبدأ انساني وينرك ابنائه الثلاث مهددين بالطرد ومحرومين من الطعام معاندا طليقته لانها ساعدت الاجهزه الامنيه في معرفه مكان سياره التلفزيون المخطوفه في رابعه وقامت بعمل مغامره صحفيه اضطرت فيها لمهاجمه احد رموز الفساد علي منصه رابعه للخروج امنه هي وابنتها وقابلت بعدها قياده رفيعه المستوي لتعلن عن تجربتها الصحفيه لمسانده بلدها الحبيب مما جعل المذيع يحاربها حربا شرسه ويعذبها وينكل بها هي وبناتها ويتواطئ مع ظابط فاسد فصله السيسي لانه ضد الدوله يدعي اح محمد عبد الحميد ابو زيد تم محاكمته عسكريا في الجنايه رقم 9 لسنه 2013 والجنايه رقم 76 لسنه 2013 وتم استبعاده في جريمه اثار ليستغل المذيع نقم الظابط المفصول علي بلده ويحصل منه علي معلومات امنيه يصلها لاخته وزوجها في اوشاوا ..

وان كان قد ذهب من العاصمه بلا رجعه فهو الان متحدثا باموال الاخوان في مباشر مصر دون ان ترصد الاجهزه صفحته وعلاقه اخته وزوجها بالاخوان ..














عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى