وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القضية الاولى ببركة حصانة البرلمان قناة العاصمة تحمى مذيع وزوجته ومعدين متهمين بتزوير أختام هامة وابتزاز ونفقة وآثار








منصور الجزار يكشف المستور

 احتراما لحق الرد قبل النشر ونظرا لعملى من قبل بقناة الخليجية التى تحولت حاليا لقناة العاصمة ونظراً لما وصل لى من معلومات وحقائق تؤكد ان حصانة رئيس القناة بالبرلمان أصبحت سيفا وسلاحا ارهابيا على رقبة كل من تسول له نفسه أن يقترب من سعيد حساسين .. 
الا أننى من 20 سنة واكثر لم ولن أخاف من فضح اى مسئول يفسد فى بلده ويرعى ويحمى الفساد بل ويشجعه .. 

ورغم ذلك طلبت شقيق سعيد حساسين ليرد هو أو شقيقه رئيس القناة عن مالدينا ولم يرد وطلبت الرجل المقرب من سعيد حساسين ليبلغه بضرورة الرد او سوف أنشر ماعندى وأكون خارج المحاسبة الاخلاقية والمهنية وكان الاتفاق على ان الرد سيكون بعد ساعات وأيضاً لم يرد ..لتكون الرسالة لنا وللجهات الأمنية بالدولة أن سعيد حساسين لايحترم أحد ولايهتم بالدولة وكياناتها وسوف يحمى من يشاء من الفاسدين المزورين .. 

واليكم بمنتهى البساطة القضية الأولى والتى سيتبعها القضية الثانية قريبا والتى سوف أتقدم بها شخصيا للنائب العام ولمجلس الشعب ولأمن الدولة بما يوجد معى من مستندات لم تكتمل بعد ولكن مامعى قد يكفى فى حالة اصرار سعيد حساسين بعدم احترام حق الرد وتخريب الدولة .. 

نعود للقضية الاولى وهى على لسان زوجته الاولى أم ابنائه الثلاثة :

رغم كون محمد بركه معد ومقدم برنامج اقتصاد العاصمة علي قناه العاصمة يدر دخلا يقدر بالآلاف من الجنيهات للقناة الا انه مهدد بالحبس في 6 قضايا نفقة ضده تنظرها محكمة الاسرة ب 6 اكتوبر التي حكمت بنفقة مؤقتة 150 الف جنيه لطليقته وام ابنائه وامتنع عن سدادها في الوقت الذي رفع فيه ابنه طالب الاعلام قضية نفقة ايضا يطالبه فيها بمبلغ 2000 جنيه شهريا . 

المذيع ترك ابنائه 3 سنوات بلا طعام في الوقت الذي يقدم فيه برنامج اقتصادي شهير وقام بابتزاز ام ابنائه بقضايا رفضتها المحكمة واخدت عدم قبول خضوعا لزوجته الجديدة التي ابتزت ام ابنائه ايضا وقامت بسبها وقذفها وسب ابنائها مما كان نتيجته حبسها وهى زوجة محمد بركه مني كمال شهر مع الشغل في القضية رقم 508 لسنة 2016 محكمة اقتصادية وصدر حكم ضدها بالتعويض المدني ب100 الف جنيه لصالح ام الاولاد وطليقة المذيع . 

 زوجة المذيع الأسطورة مطلوبة للجنايات بقضية تزوير بنقابة الأطباء: 

في الوقت الذي احيلت فيه زوجة المذيع الحالية مني كمال الي محكمة الجنايات برقم 2820 لسنه 2016 محكمة الوايلي وصدر قرار بضبطها واحضارها في قضية تزوير شهيرة وهي قضية تزوير اختام نقابة الاطباء وتوقيع الدكتور سلطان فتحي والتي صدر فيها قرار بضبطها واخضارها واخفاها المذيع بنفوذه .. 

استئجار العاملين بالقناة للابتزاز واستخدام نفوذ الحصانة : 

ومن باب الابتزاز والضغط علي طليقته للتنازل عن احكام النفقة واحكام السب والقذف الخاصلة عليها ضده وضد زوجته قام باستئجار اثنين من مؤسسي المواقع الالكترونيه يعملان معه في البرنامج وهم حسين عزام واشرف حسين للتشهير بطليقته أم أبنائه مقابل اموال والعمل معه مما دعا طلاب جامعة ال imt والذي قام حسين باستغلال موقعهم الالكتروني مصر لايف لابتزاز ام الاولاد الي الشهادة في البلاغ المقدم من ام الاولاد الي النائب العام برقم 23849 لسنة 2016 والتي دعا اليه ايضا عدد من الصحفيين الذين شهدوا ضد ابتزاز الرجل وتواطؤ اصحاب المصالح معه ضد ثلاث اطفال ليس لهم حول ولا قوه . 

المذيع الاسطورة المحمى بحصانة حساسين وضابط جيش مفصول بجريمة آثار يهدد من يقف ضده :

الغريب ان المذيع بعدما عذب ابنه الشاب في محكمة الاسرة وطالب بخضانته تركه لوالدته مجددا وحملها مسئوليته ماديا في الوقت الذي ابتز فيه بناته ايضا بضمهم وخسر القضية متواطئا مع طليق ام ابنائه الثاني والتي لجأت لرئيس الجمهورية لحمايتها منه وهو ظابط الجيش الذي تم فصله في جريمة اثار برقم 815 لسنة 2014 واستبعاده من الشرطة العسكرية الا انه خرج من المحكمة العسكرية بعدما ابلغت الام عن جرائمه وسرقته لاموالها فتحالف الاثنان في استكمال سرقة ونهب حقوق الاطفال . 

ومن المنتظر خلال ايام صدور قرارات بحبس المذيع وتوقيع التعويض والحبس علي مني كمال زوجته الهاربة بمعرفته وحماية الحصانة وضبطها واحضارها .












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى