وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : ساويرس وموبينيل يصيبون الشعب بالسرطان برعاية الحكومة !! واللى مش عاجبه يشرب م البحر




منصور الجزار وسمر الراعى 

والله يابلد احترنا فيك ..
ساويرس وحزبه يسيطرون على البرلمان وسيشكلون الحكومةويحاولون السيطرة على المحليات وطظ فى الشعب وصحة الشعب واهلا بالمحافظين الجبناء الذين يخافون ساويرس ولايخافون الله.. 

الحدوتة ببساطة.. 

ان سكان اكتوبر بين ساعات بسيطة وجدت انقطاع وضياع تردد قنوات النايل سات وفى الصباح وجدوا برج لموبينيل يسيطر على المكان ووسط الكتلةالسكنية ضاربين بصحتنا وصحة أولادنا عرض الحيط ولاحياة لمن تنادى واللى مش عاجبه يشرب م البحر.. 
هى وصلت لكده يادولة تحترم وتخاف على المواطن.. 
هى وصلت لكده يارئيس الدولةان يتحكم فينا ساويرس... 

وسوف ننقل لكم خطورة هذه الابراج... 

 أبراج شبكات المحمول القاتلة.. 

 أكثر من 40 حالة مصابة بجلطات فى «كفر حكيم».. 
ووفاة بعض المرضى تحت تأثير الموجات الكهرومغناطيسية.. 

نائب رئيس المعهد القومى للقلب: 

يجب نقل محطات التقوية خارج التجمعات السكنية 

 ومن على موقع منظمة الصحةالعالمية : 

وجود إصابات بمرض السرطان تحدث حول أبراج محطات الهواتف المحمولة تزيد من قلق الجمهور. 

يجب هنا ملاحظة أن السرطانات لا تتوزع بشكل منتظم من الناحية الجغرافية بين أية مجموعة من السكان.

وبما أن أبراج محطات المحمول المنتشرة بشكل كبير في البيئة، فانه من المتوقع وجود إصابات بأمراض السرطان بالقرب من محطة المحمول بمحض الصدفة. 

الأمراض التي تسببها استخدام الأبراج للهواتف النقالة المثبتة علي أسطح المنازل في حاله لم تتقيد بالشروط السالفه الذكر: 
======================== 

سرطان المخ: 

توصل إلى أن إصابة الجهة اليمنى من المخ غالبا بالسرطان تلك التي عادة ماتكون ملاصقة للجوال عند الاتصال ولكن هذا كان خاصا بالتقنية القديمة للجوال وليس الحالي. 
صدر تقرير حول تعلق ظهور سرطانات المخ والعمل في الجيش في قسم الرادا أو نطاق الميكررويف ناقش في أطروحة طبية خاصة بالعمل خمس حالات سرطان مخ ( 4حالات منهم كانت تحت 30 سنة) خلال 10 سنوات 3حالات في ثلاث سنوات بسبب التعرض للرادار 

سرطان الثدي: 

أصدرت تقريرا حول شيوع سرطان الثدي للشرطيات اللواتي يحملن أجهزة الاتصال اللاسلكي في الجيب الصدري 

سرطان الدم: 

لوكيميا الدم من انكلترا وعملوا بحثا عن صلة مرض سرطان الدم بالحقول المغناطيسية الناتجة من شبكات الجهد المنخفض عند التردد 50 من- 60 هرتز ومجموعه من الايطالية الذين درسوا أثر الإشعاع الكهرومغناطيسي فوجدوا أن بعض إصابات سرطان الدم- 4 للأشخاص الساكنين بجانب محطة بث راديو الفاتيكان وعلاقة هذا بالقرب من تلك المحطة حيث كانت الحقول 30 فولط –

تأثير استخدام الحقول الكهرومغناطيسية في مجال الاتصالات الهوائية على الإنسان : ==============================================

 في سنوات قليلة أصبح استخدام الجوال من الحاجات اليومية الأساسية لكثير من الناس حيث أن القسم الأكبر من المواطنين يستفيدون من ميزة الاتصالات ذات التغطية الواسعة .

إن زيادة الاتصالات عبر الجوال أدى بشكل إجباري إلى بناء شبكات الجوال وأبراجه . 

وكنتيجة لذلك توجب بناء أبراج جديدة في أمكنة كثيرة وفي نفس الوقت تكون لدى الكثير السؤال الذي يطرح نفسه حول الأضرار الصحية الناتجة عن الحقول الكهرومغناطيسية لتلك الأبراج والناتجة أيضا عن الجوالات إن هناك أقساما كبيرة من المواطنين لديهم غموض كبير حول هذا الموضوع ولذا يوجد حاجة ملحة لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع ومن هنا ينبغي الافصاح عن الامراض المحتملة بشكل معلن حسبما اورده المتخصصون الذين بينوا مخاطرها على المدى البعيد وليس المباشر مما ينذر بخطر يشمل كل اهالي الذين هم على مقربة او تماس مباشر بالبرج الذي يسبب تلوثا كهرومغناطيسيا يؤدي للإصابة بالعديد من الامراض الخطيرة. 

بل وقد يتسبب البرج بعدد من المشاكل لمرضى القلب حيث يؤثر على عمل أجهزة تنظيم دقات القلب ، كما يؤثر بشكل سلبي على القدرة العامة للأفراد حيث يتسبب بالخمول والشعور المستمر بالتعب والارهاق كما أن له تأثيرات مستقبلية على المدى البعيد وبالخصوص على الاطفال .

فقد أثبتت احدى الدراسات الحديثة اوردتها احدى المعاهد البريطانية المختصة ببحوث السرطان ان الاشعاعات الناتجة عن ابراج نقل الكهرباء او الهاتف تسبب تلوثا كهرومغناطيسيا غير مرئي يسبب سرطان الدم والعديد من الامراض الخطيرة الجسدية والنفسية والتي قد تتدرج في الظهور على مراحل، كما انها تسبب حالات من الارهاق والقلق والتوتر والارق و تأثيرها على المدى البعيد بالنسبة للاطفال كما ويعتقد انها تسبب سرطان الدم (اللوكيميا) وسرطان الثدي لدى النساء وامراض الجهاز العصبي المركزي ومنها الزهايمر، ومن الآثار السلبية للترددات الصادرة عن محطات الهاتف المحمول الحرارة المستحثة الناتجة من جراء التعرض لمجال راديوي قد تسبب نقصا في القدرة البدنية والذهنية وتؤثر في تطور ونمو الجنين وقد تحدث عيوبا خلقية وتؤثر في خصوبة النساء، كما ان لها تأثيرا على الخلية وتفاعلاتها الكيميائية في جسم الانسان ونسبة السوائل في الجسم ويعد وجود برج للجوال أو أعمدة للأسلاك الكهربائية بالقرب من المنازل أمرا خطيرا ويسبب الضرر .

وقد أثبتت العديد من الدراسات والمنظمات الطبية والبيئية ذلك ،وهناك قائمة طويلة من الاعراض والامراض المتهمة بها هذه الاشعة. 

وربما لهذه الاسباب قررت لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية التابعة للأمم أن الحق في سكن مناسب هو حق يتألف من مجموعة محددة من العناصر ومن ضمنها الموقع المناسب ويتضمن ألا يكون السكن مبنيا على أو قرب من مصادر التلوث البيئي والكوارث المحتملة كأن يكون مبنيا بالقرب من مصادر التلوث الاولية مع ماذكر فإن هناك جدلا كبيرا حول التلوث الكهرومغناطيسي،والتي تعد ابراج الجوال احدى مصادرها تؤثر بشكل سلبي على الصحة. 
فهناك أعراض يشعر بها المواطنين الذين علي مقربه من هذه المحطات دون أن يعلموا أن سبب ذلك هو زيادة الإشعاعات الغير مسموحة .

مثال علي ذلك أجريت دراسة صنفت الأعراض التي تصيب المتعرضين لأشعة أبراج الجوالات على حسب المسافة من برج المحمول. 

وقد كانت أعراض الإحساس بالتعب موجودة فيمن يسكنون على بعد 300 م من برج الجوال أما أعراض الصداع وعدم الراحة واضطرابات النوم فكانت الغالبة على الذين يسكنون على بعد 200 م من برج الجوال. 

أما بالنسبة للأشخاص الذين يسكنون على بعد 100 م من برج الجوال فكانت لديهم الأعراض التالية : 

حدة الطبع ، الاكتئاب والهبوط في النشاط، فقدان الذاكرة، دوخة، وقد عانت النساء من بعض هذه الأعراض أكثر من الرجال مثل الصداع، الغثيان، فقدان الشهية، الاضطراب في النوم، الاكتئاب وعدم الإحساس بالراحة .
كما أن دراسة أخرى وجدت أن خطر الإصابة بالسرطان ترتفع بين السكان الموجودين في حدود 200 م فأقل من أبراج الجوالات .

وقد أوضحت دراسة أخرى أن الأشخاص الساكنين قرب المحطات القاعدية للجوالات يشتكون من مشكلات في الجهاز الدوري إضافة للأعراض سابقة الذكر كما ان دراسه اخري على متطوعين عرضوهم لأشعة مماثلة لمن يبعد 80 م من برج جوال وقد أحس الذين تعرضوا لهذه التجربة بتغيرات كهربائية في الدماغ وعدم الإحساس بالصحة، حيث أشاروا إلى أن هناك أزيزا في رأسهم، وزيادة في ضربات القلب، مع عدم الإحساس بالرأس، مشكلات تنفسية، عصبية، تهيج، صداع ورعشة هل ستكلف نفسها وزاره الصحه والسكان من خلال فروعها في حميع المحافظات لعمل استبيان للمواطنين الساكنين بقرب هذه الهوائيات لتأكد من وجود هذه الاعراض التي اشرنا اليها اعلاه ؟؟

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى