وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزير الصحة ينفي وجود اضراب للأطباء بمعهد ناصر




التهامى زيدان 

نفي الأستاذ الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان ، ما تناولته بعض وسائل الاعلام حول وجود اضراب للأطباء في معهد ناصر. 
وأوضح وزير الصحة والسكان ، ان ما حدث هو اضراب مجموعة من العمال وبعض فريق التمريض ، وذلك للحصول على مطالب فئوية مثل زيادة الأجور والحوافز عن باقي زملائهم في المستشفيات الاخرى ، علما بان مستشفى معهد ناصر ضمن 43 مستشفى تتبع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة هي الأعلى اجورا ومميزات مالية في وزارة الصحة والسكان. 
من جانبه قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن عدد من اضربوا عن العمل بمعهد ناصر من العمال وبعض فئات التمريض يقدر بنحو 300 عامل ، لافتا الى انهم قد تسببوا في منع دخول المرضى للمستشفى ، كما منعوا الحالات الحرجة التي تستدعي اجراء عمليات جراحية عاجلة من دخول غرف العمليات ، ما ادى الى وفاة بعض المرضى. 
وأكد مجاهد على ان الوزارة قد ابلغت الأجهزة الأمنية في الدولة ، مشيرا الي ان ما يفعله هؤلاء العمال وبعض فئات التمريض يضعهم تحت طائلة قانون تعطيل العمل بالجهات الحكومية الرسمية ، مؤكدا على اتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاههم.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى