وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المستكاوى يرفض قرارات الأهلى ويتهمه بالاستقواء بجماهيره




أبدى حسن المستكاوى رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة ونائب رئيس تحرير جريدة الأهرام السابق رفضه للفقرارات التى اتخذها النادى الأهلى بمقاطعة أنشطة ومسابقات اتحاد الكرة اعتراضا على قراراته. 
وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف اللاعب أحمد الشيخ 4 شهور وتغريمه 130 ألف جنيه بتهمة توقيعه لناديى الأهلى والزمالك. وأضاف المستكاوى فى مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير فى برنامجه الصباحى على إذاعة "الشباب والرياضة" ما يفعله قطبى الكرة المصرية يعتبر لعب بالنار وهو أمر غير مقبول من الطرفين سواء من مشجعيه أو مجالس إداراتهم. 
كذلك اتهم مجلس إدارة الأهلى بالاستقواء بجماهيره العريضة بعد كل أزمة مستشهدا بما حدث قبل مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك الأخيرة فى الدورى المنتهى قبل أسابيع، عندما رفض الأحمر خوض اللقاء على ملعب الجونة، ليتم نقله بعدها إلى ملعب الجيش ببرج العرب. 
ولم يسلم مجلس اتحاد الكرة من نقد المستكاوى، حيث قال بأن اتحاد الكرة "فاهم الكورة غلط" نظرا لتبدية المصالح الشخصية على تنظيم الكرة فى مصر، حيث اعترض على طريقة اسناد مجلس إدارة اتحاد مثل كرة القدم لأشخاص غير مؤهلين لذلك وغير متفرغين لمشاكل الكرة وما يحدث بها نظرا لانشغالهم بأعمالهم الشخصية. 
 واختتم تصريحاته محذراً كل الأطراف بقوله بأننا على أعتاب كارثة إنسانية جديدة فى حالة استمرار حالة الإحتقان بين جماهير الأهلى والزمالك، وفى حالة حدوثها لاقدر الله سوف يحمل المسئولية للقطبين بدون شك.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى