وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأنباء ترصد : أحمد سعيد يشعل النار بين جماهيرالاهلى والزمالك ببيان نارى على الفيسبوك




رصد البيان : منصورالجزار

 لازال أحمد سعيد يؤكد أنه رئيس قناة CrT الفضائية وأنه قام بشرائها وأنه ماضى فى طريقه ضد المستشار مرتضى منصور والمذيع أحمد عبد العزيز . 
ورغم كل مامر من أحداث فى تلك الواقعة إلا أن الفيسبوك مشتعلا بين جماهير الناديين . 
وعلى صفحته قام أحمد سعيد بتنزيل بيان ساخن بخصوص هذا الموضوع واليكم ماجاء بالبيان . 

 بيان من رئيس قناة crt الأستاذ أحمد سعيد :⏬- 
 ==========================

 في مساء يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس 2015، هاجمت مجموعة من البلطجية مقر قناة crt ، وقامت بالتنسيق والاتفاق مع الممثل القانوني للقناة وائل الشربيني، الذي لم يعد له أي صفة ملكية بعد أن تم بيع القناة لرجل الأعمال إكرامي الصباغ، والذي باع لي القناة وقبض ثمنها بالكامل. 
ولكن نقل الملكية بالكامل يحتاج بحسب لائحة هيئة الاستثمار ثلاثة أشهر، منذ انعقاد الجمعية العمومية وتغيير صفة المالك، والتي اعتبرت وائل الشربيني ممثلا قانونيا للقناة لحين اتمام نقل الملكية بالكامل خلال فترة لا تزيد عن ثلاثة أشهر لي. 
وهنا وجبت الإشارة أن النايل سات ومدينة الانتاج على علم كامل بأن مالك القناة الجديد هو أحمد سعيد، وما يفصل بينه وبين نقل الملكية هي الأيام التي تنص عليها لائحة هيئة الاستثمار فقط، مع الإشارة إلى مماطلة الهيئة في تنفيذ اجراءات نقل الملكية منذ 5 أيام، واتضح الآن لماذا كانت تجري هذه المماطلة.
 واستغل وائل الشربيني صفته القانونية مع بعض أعضاء مجلس الإدارة القدامى، بحسب خطة تم الاتفاق عليها مع المدعو مرتضى منصور والذي لأجله نفذوا هذه المؤامرة، حيث جاءوا بأمن المدينة مدعين أنهم من الأمن الوطني، وبعض البلطجية الذين حملوا الجنازير والعصي، وراحوا يرهبون العاملين ويهددونهم بأن أي شخص سيضع يده على جهاز في القناة ستقطع، وأعلنوا أنهم سيبثون بأمر السيسي ما يشاءون، وقاموا بإغلاق باب القناة من الخارج ليبثوا ما بثوه من ترهات واعتذارات خرقاء، للمدعو مرتضى منصور بزعم أن دفاعنا عن حق الجماهير وحقنا في إعلام نظيف خالي من أمثال هذا الشخص سليط اللسان، كان لزرع فتنة بين جمهور الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك، متجاهلين أن من ابتدى بالسب والشتم لرئيس النادي الأهلي هو من جاءوا ليعتذروا له. وإني من موقعي هذا أعلن أننا لن نترك معركتنا ضد البلطجة، وأننا مستمرون في ساحة القضاء ضد المدعو مرتضى منصور، وأن ما خسرنا ولا زلنا نخسره لأجل مبادئنا سنقدمه رخيصا ونحن راضون، خاصة وأن مكسبنا من جماهير ناديي الأهلي والزمالك المحترمين كان أكبر من أي خسارة ونبع لرضانا. 

ونتعهد أمام جماهيرنا الشريفة بعودتنا للبث قريبا وقريبا جدا أكثر مما يتخيله المجرمون، وأن حديث المدعو أحمد عبدالعزيز، الذي ظهر على الشاشة مع مرتضى منصور، لمحاولة إدخاله في مداخلة وقوله له أنه مكتفي باعتذارهم له على الهواء، مسجل، وسوف يتم تحرير محضر به مع محضر آخر بما حدث اليوم من اعتداء على القناة وعمالها.
 "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى