وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القبض‬ على تشكيل عصابى خطير بنبروه .




كتب : ‫‏سميربدر‬ 

تمكنت مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية من مهاجمة والقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من ثلاثة افراد وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة نارية وثمانى وثلاثون تذكرة من مخدر الهروين وهواتف محمول ومبالغ مالية . 

بعد تعدد البلاغات وبتعليمات من السيد مدير امن الدقهلية والسيد رئيس المباحث والسيد العميد أشرف الخلاوى مأمور مركز مدينة نبروه تم تكليف قوة من المباحث النقيب احمد فودة والنقيب محمد عصفور وعدد من الآمناء بعد التحرى والتنقيب على البؤر الاجرامية والتشكيلات العصابية .

تم ضبط تشكيل عصابى مكون من ثلاثة افراد المتهم الاول طارق احمد حلمى 40 سنة بحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة و15 تذكرة من مخدر الهيروين وهاتف محمول ومبلغ مالى والمتهم الثانى السيد احمد السيد شلبى 32 سنة وبحوزتة 13 تذكرة من مخدر الهيروين وهاتف محمول ومبلغ مالى والمتهم الثالث احمد وجدى مصطفى البسيونى 30 سنة وبحوزتة 10 تذكرة من مخدر الهيروين وهاتف محمول ومبلغ مالى وتم تحريز المضبوطات والاعتراف بتكوين تشكيل عصابى يترأسهم المتهم الآول طارق احمد حلمى .

 تم عمل محضر رقم 9373 للعرض على النيابة واتخاذ القرارات اللازمة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى