وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ورطة كبرى من العاملين بمستشفى بلبيس لمحافظ الشرقية بسبب 214 جنيه




رصد الاستغاثة : سمير بدر 

صرخة واستغاثة من الغلابة على مكتب محافظ الشرقية وضعته فى ورطة وجب عليه حلها حرصا على راحة الغلابة البسطاء ووصلتنا الاستغاثة ونحن بدورنا نضعها على مكتب المحافظ لحلها سريعا .

 السيد الاستاذ الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية المحترم موش عارفين نعيس ب 214 جنية مرتبى فى شهر عمل . 

نحن العاملون بنظام العقد المميز بمستشفى بلبيس العام اكثر من 75 موظف تقريبا نحن القائمون على كل الاعمال بالمستشفى وبعد ان تم تميز العقد فى شهر مايو وشهر يونيو 2015 وتم صرف الراتب المميز 570 جنية وقولنا الحمد لله واهى عيشة وعايشينها . 

تم رجوع الراتب الى 214 جنية فى شهر يوليو بالله عليك مين يقدر يعيش مع اسرة او وحيدا ل 214 جنية فى الشهر ولم نقصر ولم نتهاون فى ما نكلف به من أعمال وخدمة المرضى . 
اليوم وقفنا وقفة وغدا وقفة سلمية فقط نطالب بحياة كريمة تليق بنا كبنى أدمين . 

سيدى المحافظ نعلم مدى الضغوط ومدى المهام الصعبة التى تواجهك لصفتك على رأس المحافظة وندعو لك بقلوبنا بالتوفيق والسداد. ونأمل من الله ان تنظر الينا بعين الشفقة والرأفة لتسوية الحالة المالية كما تم صرفها فى شهر مايو وشهر يونيو 2015 ونرضى كل الرضى بها .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى