وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

زيارة وفد من الأفراد والعاملين المدنين بأمن الدقهلية لمشروع قناة السويس الجديدة




ضياء غيث

 في إطار ما تسعي اليه الوزارة من مد جسور التواصل والترابط بين جهاز الشرطة وكافة أجهزة الدولة ، وإيمانا بأن أبناء وزارة الداخلية هم نسيج من أبناء الوطن .. 
وفي ضوء رغبة العديد من الأمناء والأفراد والموظفين المدنين بالمديرية في زيارة مشروع قناة السويس الجديدة ، وذلك بدافع الحس الوطني لرجال الشرطة ولرفع الروح المعنوية للعاملين بالمشروع ، ومشاهدة ذلك الإنجاز علي أرض الواقع ..
 قام وفدا برئاسة اللواء / مساعد المدير للأفراد وضم لفيفا من الأمناء والأفراد من مختلف جهات المديرية ترافقهم موسيقي الشرطة بالمديرية بزيارة المشروع ، في ظل الخدمات التأمينية المناسبة وبالتنسيق مع أمن الإسماعيلية . 
حيث قامت قيادات القوات المسلحة المشرفين علي المشروع بالترحيب بوفد المديرية ، وقاموا بشرح لمراحل تطوير القناة وأهمية المشروع في دفع عجلة التنمية وإزدهار إقتصاد البلاد وفي الختام أبدوا إمتنانهم من الزيارة وقدموا الشكر لوفد المديرية .. وقامت موسيقي الشرطة بعزف الألحان الوطنية مما أثار المشاعر الوطنية لافراد الوفد وباقي الوفود المتواجدة لزيارة المشروع ..

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى