وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كارثة لمحافظ الشرقية .. طلع ترخيص لمطعم سمك لصديقه ويتحدى الأهالى ومحلب والسيسي




محمود زكى ومنصور الجزار

 كارثة تحدث الآن أمام مبني ديوان محافظة الشرقية يتحدى فيها المحافظ قياداته محلب والسيسي وكل الوزراء المعنيين بالكارثة وكذلك يتحدى أهالى المحافظة ..
 والخوف كل الخوف من تطور الأهالى وغضبهم الذى ينذر بكارثة كبرى لمحافظ فاشل فاسد.
 فقد قام الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية بإستخراج ترخيص بناء مطعم أسماك لأحد أصدقائه أمام مبني ديوان محافظة الشرقية علي جسر بحر مويس مباشرةً وهذا يعد جريمة في حق أهالي محافظة الشرقية عامة ومدينة الزقازيق خاصة لأن مدينة الزقازيق هي مدينة صغيرة جدا ولا يوجد بها أي متنفس جمالي غير هذا المجري المائي الصغير الذي يعد المنظر الجمالي الوحيد لمدينة الزقازيق .
فأين القانون الذي يمنع البناء علي الجسر المائي ..؟؟؟ وأين القانون الذي يمنع البناء علي ممتلكات الدولة والشعب فهذه المنطقة من الممتلكات العامة حيث قام المحافظ بضرب جميع القوانين عرض الحائط لحكمة لا يعلمها إلا الله ... وأهالى الشرقية ترجو من الحكومة بكامل أجهزتها التدخل الفوري لإنهاء هذه المهزلة التي تتعرض لها مدينة الزقازيق وايقاف بناء هذا المطعم وهدم ما بني من أثاثات له قد امتدت لاكثر من متران داخل ترعة بحر مويس حتي تظل مدينة الزقازيق بهذا المنظر الجمالي الوحيد الذي يريد المحافظ تشويهه ويريد معه العودة لعهد الفساد الادارى الذى لفظه الشعب شكلاً وموضوعاً ولكن المحافظ الهمام يتحدى الجميع ... والكل بانتظار الحكومة والسيسي .. ماذا هم فاعلون؟؟ .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى