وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل بالصور والمستندات ..نقابة الأطباء تطالب الصحة بغلق مستشفي طلخا بعد سقوط السقف




منصور الجزار وأحمد وحيد

 طالبت نقابة أطباء مصر د. مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بإغلاق مستشفي طلخا المركزي بعد سقوط اجزاء من سقف المستشفي لحين توجيه اللجنة الهندسية لفحص سلامة المبني.
 وأوضحت النقابة بأن مطالبتها باغلاق المستشفي حفاظاً علي حياة الاطباء والمرضى معاً مشيرةً الي مخاوف الاطباء المشروعة من حدوث انهيارات جديدة قد تتسبب في اصابتهم. 
وتدعم النقابة بشكل كامل حق الاطباء بالمستشفي في الامتناع عن العمل داخل المبني المهدد بالانهيار لحين التأكد من سلامته من اللجنة الهندسية. 
حيث أن هناك شكاوى خطيرة حول اعتبار المستشفى آيلة للسقوط، مما يهدد حياة المرضى وفريق العمل بالمستشفى. 
كما طالبت النقابة وكيل وزرة الصحة بالدقهلية في حالة خطورة المستشفى أن يتخذ إجراءات فورية لإخلاء المستشفى وإعادة بناءها أو ترميمها حفاظا على حياة المرضى وفريق العمل بالمستشفى. 
وكانت الدكتورة خديجة المصري، طبيبة بمستشفى طلخا، بمحافظة الدقهلية قد أكدت إن المستشفى التي تعمل بها مهددة بالسقوط وتهدد حياة المرضى والأطباء. 
وأضافت د. خديجة أنه كالعادة لم يتحرك أحد من المسئولين عندما سقط جزء من سقف قسم الطواريء بالمستشفى، واستمر العمل بالمستشفى واستقبال المرضى بشكل طبيعي عقب ذلك. 
وأشارت الطبيبة إلى أن المستشفى صدر قرار بإزالتها منذ عدة سنوات ولكن لم ينفذ، وسقوط جزء من سقف قسم الطواريء يعد إنذار بوقوع كارثة، وأشارت المصري إلى أن المستشفى ليس بها أي احتياطات لأمن وسلامة المرضى والأطباء وفريق العمل والمترددين على المستشفى.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى