وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الجزيرة بتولعها ... 5 قتلى.. حصيلة اشتباكات الأمن والإخوان في الجيزة حتى الآن




منال سمير 

لازالت قناة الجزيرة تواصل حربها العلنية على مصر حيث أنهت تقريرها باعلانها عن أنه ارتفع عدد القتلى في الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الأمن وأنصار من جماعة الإخوان المسلمين، في محافظة الجيزة، باليوم الثاني لفعاليات إحياء ذكرى فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة إلى 5 متظاهرين. 
ووفقاً لفضائية «الجزيرة مباشر مصر»، قتل 2 من المتظاهرين في منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة، برصاص قوات الأمن خلال فض مسيرة لأنصار الإخوان المسلمين، ليرتفع عدد القتلى إلى 5.
 وكان 3 متظاهرين قد قتلوا في منطقة فيصل بالجيزة خلال اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان، حيث شهدت شوارع المدينة حالة من الكر والفر بين الطرفين.
 يذكر أن تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، دعا أنصاره إلى التظاهر اليوم الجمعة، استكمالاً لفعاليات إحياء الذكرى الأولى لفض اعتصامي رابعة والنهضة، التي وقعت في 14 أغسطس من العام الماضي.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى