وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور أسرار القبض على زعيم سفر الشباب لايطاليا عبر البحر ومعه 69 مصرى وسورى بجمصة




منصور الجزار 

ورد ت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم بتواجد مجموعه من الشباب بفندق البوريفاج الكائن بمنطقة شجرة الدر دائرة القسم تمهيداً للقيام بالهجرة غير الشرعية إلى دولة إيطاليا عبر سواحل مدينة جمصة.
 إنتقلت أجهزة البحث الجنائى إلى المكان المشار إليه وتمكنوا من ضبط عدد [ 69 ] شخص [ 10 من محافظة البحيرة / 26 من محافظة الشرقية / 4 من محافظة الغربية / 3 من محافظة الدقهلية وعدد 1 من محافظة أسيوط / 5 من محافظة القليوبية / 20 شخص يحملون الجنسية السورية ] وكذا عدد [ 14 سترة نجاه ] وبرفقتهم المدعو / شريف أبو سعده درويش س36 سائق ومقيم البرلس كفر الشيخ .
بمواجهة المذكورين بما أسفرت عنه التحريات إعترفوا بقيام الأخير بالإتفاق معهم على تسهيل سفرهم إلى دولة إيطاليا عبر سواحل مدينة جمصة نظير مبالغ ماليه من كل منهم .
بمواجهة المتهم بما قرره المذكورين إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين " جارى تحديدهم " تحرر عن ذلك المحضر رقم 594 إدارى قسم شرطة جمصة لسنة 2014 م

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى