وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

النار تشتعل بنادى الزمالك ونكشف أسرار محاولات الاطاحة بالخبير الرياضى الدولى محمود سعد من النادى وأيمن يونس يلعب بالممنوع




 
منصور الجزار 

يلعب أيمن يونس بالممنوع ويتحدى تاريخ نادى الزمالك ويتخبط ونسى نفسه بأن الدكتور محمود سعد رمز من رموز هذا النادى العريق ولا يجب الاقتراب منه لأنه قامة وقيمة وصانع نجوم كبير لاعبين ومدربين وهو أحد الرجال الموثوق فى كفاءاتهم من الفيفا والكاف ويحاول تخريب النادى من أجل مجدى شلبى صديقه .. 
ونسى ايمن يونس ان محمود سعد رمز كبير وشرف لكل زملكاوى. 
حيث يدرس محمود سعد، التقدم باستقالته من العمل في قطاع الناشئين بنادي الزمالك حفاظا على تاريخه ، بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور بتعيين البرازيلي مينزيس كوستا مشرفًا عامًا على القطاع. وسيتولى «كوستا»، المدير الفني السابق لفريق سانتوس البرازيلي، التخطيط لإنشاء قطاع ناشئين قوي في الزمالك، فضلا عن الإشراف عن جميع الاكاديميات الخاصة بالنادي. 
وكانت ادارة النادى فى مارس الماضى قد حاولت الاطاحة بالدكتور محمود سعد الذى امتنع عن تسليم قطاع الناشئين بنادي الزمالك لمجدي شلبي الذي تم تكليفه رسميا من جانب مجلس الإدارة بقيادة القطاع بشكل رسمي . 
 وتوجهت لجنة بقيادة كمال الخولي نائب المدير التنفيذي للزمالك وقتها للقيام بعملية التسليم والتسلم للقطاع ، إلا أن اللجنة فوجئت بعدم تواجد محمود سعد بالرغم من إخطاره بالموعد في وقت سابق بالإضافة إلى غلق باب القطاع ، حيث امتنعت اللجنة عن فتحه بالقوة نظرا لضرورة وجود سعد في العملية . 
وقامت اللجنة حينذاك بإخطار الدكتور كمال درويش رئيس النادي والذي طالبها بكتابة تقرير وافي عدم عن قيام سعد بالتسليم على أن يتم مخاطبته لتحديد موعد آخر لإجراء العملية قبل اتخاذ إجراءات أخرى. 

وللأنباء كلمة وتعليق على ذلك .. 

هل جزاء رجل مناضل عمل بنادى الزمالك سنوات طويلة وسط صعوبات شديدة وخرج من تحت يديه نجوم كثيرة وحقق بطولات ويشهد له بالكفاءة الاتحاد الدولى والاتحاد الافريقى بل خرج من تحت يديه نجوم مصر والعالم من مدربين كبار بالاضافة لرجولته وشهامته واخلاقياته العالية يكون هذا مصيره بدلا من تكريمه ... أفيقوا يا إدارة نادى الزمالك وإقرأو التاريخ الرياضى وإعلموا عن من تخططون للاطاحة به .. فهو من صنع تاريخ النادى وبطولاته ...

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى