وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : مهازل وفضائح مؤتمر حمدين صباحى الفاشل بامتياز بطلخا وأنصاره يتهمون الأمن














منصور الجزار والتهامى زيدان 


شهد مؤتمر حمدين صباحى مساء أمس بقاعة الأفراح بنادى نقابة المحامين فى ختام جولته بالدقهلية كثير من المهازل والفضائح وسلوك غير محترم مع الاعلاميين وسوء التنظيم بل والكارثة اشتباكات بين المنظمين أنفسهم ..

اسمحوا لى ان اتكلم معكم وانا تلميذ فى مهنة الاعلام ان اقص عليكم عناوين وحدوتة المؤتمر بأسلوبى الذى قد لايعجب البعض .. أصل انا بلدى ومبعرفش فى المهنة وبتعلم .. فأعذرونى ... المفترض ان المؤتمر واسمه مؤتمر يعنى فيه رد على اسئلة المتواجدين ده الطبيعى لكن المؤتمر تأخر 4 ساعات كاملة ... 

ثانياً: تم عمل المؤتمر بقاعة أفراح تسع لععد 500 شخص بالكثير وانا مجامل لهذا العدد ووقوفا كمان 200 فرد يعنى مؤتمر لمرشح رئاسى رواده 700 منهم اعلاميين وضيوف من محافظات اخرى وكان تعقيب أنصار حمدين على ذلك أن الأمن رفض اقامة المؤتمر بقصر ثقافة المنصورة وبالاستاد وبميدان الشهداء بجوار المحافظة محاولين ايهام البعض بأن الامن هو السبب ورفض بعض قيادات الامن هذا الاتهام شكلا وموضوعا ... والحقيقة هى أنهم يعلمون ان الحضور سيكون ضعيف لذلك كان المؤتمر بقاعة صغيرة حتى لاينكشف أمرهم .. 

ثالثاً: التنظيم كان سيئأ لدرجة كبيرة خاصة من جانب الشباب الذى كان هدفه الوحيد السلام على حمدين رضى الله عنه الامر الذى جعل مسئولين الحملة يطالبون لجنة التنظيم بالهدوء وبأنهم سبب الفوضى والهرج والمرج خاصة بعد اشتباك احد الشباب الصغار مع كاتب السطور بقلة أدب لمحاولة منعى من سؤال حمدين عن كوارثه المعلومة للجميع والمجهولة لمريديه وزادت الاشتباكات بين المنظمين وبعضهم وكذلك بين المنظمين ورجال القنوات الفضائية ولم يستطيع منظموا المؤتمر من السيطرة على الشباب الامر الذى جعل الشباب المنظمين يقفزون من فوق الكراسى لمحاولة السلام على حمدين . 

رابعاً بمجرد دخول حمدين للقاعة انقطع النور وهذه من حسنات مرسى المعزول النحس وأيضا انزلقت قدم حمدين صباحى وهو يتجول حول المنصة وكاد ان يقع ويصاب لولا تدخل المحيطين به والكارثة الكبرى انه قبل هدية امام الجميع من مواطن لم تعرف هويته والهدية فى علبة فخمة ... 

خامسا : تفوق حمدين كعادته فى القاء خطبة موجزة كلها كلام انشاء وكأنه يخاطب عقول فارغة الا انه فى الحقيقة كان يلقى بعبارات عادية عن شعب المنصورة ليهتف له الهتيفة والبودى جاردات مع كل كلمة يقولها عنهم ولم يتطرق لبرنامجه وسماع الحاضرين ومشاكلهم واحلامهم مما جعل كاتب السطور يصرخ فى وجهه مناديا له .. يا أستاذ حمدين انت جاى تسمع شباب التيار الشعبى ولا تسمعنا وتجاوب علينا رد من على المنصة انا جاى اسمعكم كلكم وبادرته بالقول لا انت المفروض تسمعنا وتجاوب علينا لكن شبابك معك على طول فرد بسرعة قائلا ..

طيب اسأل وانا أجيب .


 ورغم ان معى له ملف أسود الا أنه لم يجيب الا على سؤال واحد باجابة عائمة وكان السؤال الاول له .ز فلوس قطر لك وهى 600 الف دولار لماذا اخذتها ؟ 

وكان رده اقسم بالله العظيم هذا كذب ولم يحدث فبادرته سريعا ولماذا لم تتقدم ببلاغ ضد من أظهر هذا المستند ولم يرد حمدين وانهى كلمته وخرج من المؤتمر . 

سادسا: كنت سأسأله عن فلوس قطر / وخطاب راشد الغنوشى وفلوس دعمه من تونس / وفلوس النساجون الشرقيون وتهديدهم له بأن حملته تحاول ابتزازهم/ وحكايته مع الاخوان والفيديو المسرب له بمكتب الارشاد / وصوره مع رجال حماس ومحمود الزهار / وصوره مع الاخوان قيادة وشبابا / ومشاركته لمحمد مرسى والاخوان بمنظمة دولية والخبر هذا كان بالاهرام / ولماذا أنكر مدحه بصدام حسين رغم وجود الفيديو الذى يمدحه فيه وانكر ذلك مع منى الشاذلى / واخيرا كنت سأسأله عن المستشار القانونى للحملة الاستاذ عاطف نجيدة هل هو شقيق او من عائلة نجيدة بالشرقية وهل مستشاره شقيق المهندس سيد نجيدة القيادى البارز بالاخوان بالشرقية وعلاقة ذلك بدعم الاخوان له .. ولكن حمدين صباحى هرب ولم يتطرق لبرنامجه الذى قال للحاضرين برنامجى على الانترنت ..


 ماذكرته قليل من كثير وليغضب منى من يغضب فأنا لست هتيفا لا لحمدين ولا لغيره بل هناك مرشح يرفض سماع استفسارات وجب عليه فك رموزها وان يكون شفافا ..ز لكن ان يخطب فى الناس خطب الاذاعة المدرسية وهو معتاد على ذلك فهذا لايصلح ان يكون رئيس لعزبة ولا يشرفنى...


















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى