وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

يسرى غرابة : حلاوة روح عار وقرار محلب ممتاز ويرتقى لشعبية السيسى




 
منصور الجزار 

أعرب الاعلامى الكبير يسرى غرابة عن اندهاشة من ( المسخرة وقلة الأدب ) لكل من يدافع عن فيلم حلاوة روح ويفتعل أزمة من أجل فيلم قذر مقزز أخلاقياً ومدمر للأخلاقيات التى تربينا عليها .. 
موضحاً بأن قرار محلب ما هو الا بداية لتصحيح المفهوم الفنى وتربية أبنائنا تربية سليمة محترمة ... 
ودعا من يدافعون على الفيلم بأن يقارنوا بينه وبين يوميات ونيس .. 
ولأن قرار محلب قرار تربوى يحفظ للمواطن احترامه ويحفظ أبنائه فهذا مزعج لمن يتربصون بهدم المجتمع وقيمه وأخلاقياته .. 
وأشار غرابة الى أن المدافعين عن القاذورات لو أرادوا توقيع 90 مليون مصرى لوقف الفيلم وغيره من البضاعة الرخيصة لنزل الشعب فورا ً وفوض محلب للحفاظ على الاخلاقيات .. 
وما يؤلم هؤلاء هو أن شعبية محلب بهذا القرار ترتقى لشعبية السيسى .. مطالبا محلب والسيسى وكل من يعمل للحفاظ على اخلاقيات وهوية ودينية وآداب شعبنا العريق أن يسير فى طريقه وسيجدنا جميعا خلفه طالما فى ذلك مصلحة جيل كامل بل أجيال نعيش من اجل ان نحافظ عليها لا ندمرها.  
جدير بالذكر ان غرابة كان نائب رئيس التليفزيون ورئيس البرامج الرياضية بالتليفزيون المصرى سابقاً ومستشار وزير الاعلام ‏التليفزيون المصرى‏ وكبير مخرجى التلفزيون وتاريخه كبير فى نقل مباريات أمتعت شعب مصر والوطن العربى والعالم .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى