وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأهلى فى مواجهة نارية أمام « القطن الكميرونى » فى نصف نهائى أفريقيا


متابعة : محمود زكى

يحل النادى الأهلى، فى الثالثة والنصف من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفاً على فريق القطن الكاميرونى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى، فى اللقاء الذى يقام فى مدينة «جاروا» الكاميرونية.
 يدخل الأهلى لقاء اليوم بمعنويات عالية، خاصة بعد صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل السفر إلى الكاميرون، بالإضافة إلى اكتمال القوة الضاربة حيث لا يوجد أى إصابات بالفريق بعد تعافى الثنائى وائل جمعة وأحمد فتحى وجاهزيتهما للمشاركة فى المباراة. وحرص محمد يوسف، المدير الفنى، على رفع الحالة المعنوية لجميع اللاعبين، خاصة الثنائى سعدالدين سمير ومحمود حسن «تريزيجيه»، حيث تحدث معهما فى جلسة خاصة طالبهما خلالها بالمزيد من التركيز، مؤكداً لهما الاستعانة بهما فى اللقاء وقربهما من التشكيلة الأساسية. ويسعى «يوسف» إلى تحقيق نتيجة طيبة بالفوز أو الخروج متعادلاً بالشكل الذى يساهم فى اقتراب الفريق من بطاقة التأهل للنهائى الأفريقى، قبل لقاء العودة الذى سيقام 20 أكتوبر الجارى.
وتحدى لاعبو الأهلى سوء الإقامة وسوء أرضية ملعب المباراة للوصول إلى هدفهم، فيما درس «يوسف» منافسه جيداً قبل اللقاء، ووضح من خلال اللقاءات التى شاهدها المدير الفنى لبطل أفريقيا قوة الخط الهجومى للفريق الكاميرونى بشكل كبير، ولاسيما الرباعى أرقام 14 و8 و23 و10 الذين يشكلون قوة كبيرة فى وسط الملعب والهجوم بجانب أنهم يجيدون اللعب فى المساحات الضيقة. وطالب «يوسف» لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وتضييق المساحات على الرباعى،
ويدرس جهاز الأهلى اللعب بثلاثة لاعبين فى الوسط، بوجود حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ورامى ربيعة، لإحكام الرقابة على الرباعى وامتلاك منطقة وسط الملعب. وحذر «يوسف» مدافعى الفريق من الثنائى «داوودا كاميلو» و«ألكسيس يوجودا»، خاصة الأخير الذى أحرز ستة أهداف مع الفريق فى هذه البطولة، وطالب المدير الفنى مدافعيه بعدم التقدم ومراقبة الثنائى الخطير فى كل هجمة.
 كما تلقى شريف إكرامى، حارس المرمى، تعليمات خاصة من مدربه طارق سليمان بضرورة التركيز فى المباراة والاستمرار فى حالة الصحوة التى يمر بها فى الفترة الأخيرة، وشدد عليه أن التألق فى هذه المباراة سيعطيه ثقة أكبر فى مباراة غانا المقبلة فى تصفيات كأس العالم. فيما عقد وائل جمعة ومحمد أبوتريكة جلسة خاصة مع زملائهما بالفريق فى فندق الإقامة، وطلبا منهم بذل الكثير من الجهد فى هذه المباراة وضرورة التركيز جيداً وعدم الاستهانة بالفريق الكاميرونى، الذى لن يفرط بسهولة فى حلمه بتحقيق نتيجة طيبة بالنسبة له تساعده أيضاً فى لقاء العودة خارج أرضه.
وحرص خالد الدرندلى رئيس البعثة على الاجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين، مساء أمس، وتذكر معهم أجواء 2008 عندما اقتنصوا اللقب القارى من أنياب «القطن»، مؤكداً لهم قدرتهم على الفوز للحفاظ على مسيرة الانتصارات والعودة بنتيجة طيبة للوصول إلى المباراة النهائية. ورصد رئيس البعثة مكافآت خاصة للاعبين فى حالة الفوز على المنافس على أرضه ووسط جمهوره.


عن الكاتب

محمود زكى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى