وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برادلي يدعم المنتخب بأربعة لاعبين جدد قبل مواجهة أوغندا وديا

مـــتابــعة :احمد منصور 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

 استدعى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر 4 لاعبين جدد لتدعيم الفريق قبل المواجهة الودية أمام أوغندا الاثنين. فإن برادلي استدعى أحمد توفيق لاعب الزمالك، وأحمد سمير ظهير أيسر الداخلية، ومحمود علاء مدافع الحرس، ومحمد عبد الفتاح تاحا لاعب وادي دجلة. ويأتي استدعاء اللاعبين الجدد تمهيدا لملاقاة أوغندا وديا الاثنين في ظل النقص العددي للفريق بسبب عدم وصول المحترفين بعد. 

من جهته قال أحمد توفيق لاعب الزمالك في تصريحات خاصة فوجئت باستدعائي لصفوف المنتخب، الحظ خدمني ولم أكن أتوقع هذا الأمر". وتابع "أتمنى استمراري مع المنتخب حتى مباراة غانا، وسأبذل كل جهدي من أجل خوض اللقاء". 

 تجدر الإشارة إلى أن برادلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية يومي 4 و5 اكتوبر المقبل، على أن يتم إعلان القائمة النهائية للمنتخب صباح السادس من اكتوبر المقبل. وتستعد مصر لملاقاة غانا 15 أكتوبر المقبل بملعب بابا يارا بمدينة كوماسي في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى