وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور .. استعدادا لأمم أفريقيا محمد صلاح يقود منتخب مصر فى التدريب الأخير قبل السفر بوجود اشرف صبحى

 





استعدادا لأمم أفريقيا محمد صلاح يقود منتخب مصر فى التدريب الأخير قبل السفر بوجود اشرف صبحى 

متابعة : منصور الجزار وعبد الله ابو العمايم وأمل السيد ومحمود التمساح ومحمد محمود ابوشهد النجار وعلاء الملاح 



واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بإستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية استعداداً لمواجهة تنزانيا وديا في السادسة مساء غدا الأحد المقبل بوجود محمد صلاح بالتدريب الأخير في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق ١٣ يناير الجاري بوجود كل مسئولي اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة  . 



كما اشتمل التدريب على العديد من الفقرات المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية ثم بعض الجمل الفنية والتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة والتسديد على المرمى .. 


شارك في المران ٢٧ لاعبا وهم :

محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحى أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - على جبر- ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي - حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة - محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا . 



حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد والاستاذ محمد يحيي لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة والكابتن حازم امام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب ودينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة والاستاذ وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على التواجد في تدريب منتخب مصر لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ . 




كما تواجد عدد من الأبطال الأوليمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب المنتخب لمساندة اللاعبين والتأكيد على أنهم قدوة ومثل أعلى للاعبين في مختلف الرياضات الأخرى ، مع تمنيات التتويج بالبطولة . 



وشدد الدكتور أشرف صبحي في كلمته على دعم و مساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة واتحاد الكرة و الشركة المتحدة وأن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا وأن الفريق قادر على اسعاد الجماهير المصرية .
































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى