وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور... مستقبل وطن بفاقوس ينظم مليونية جماهيرية حاشدة دعما لرئيس الجمهورية

 





مستقبل وطن بفاقوس ينظم مليونية جماهيرية حاشدة دعما لرئيس الجمهورية 

 متابعة : عبد الله أبو العمايم 

 نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بفاقوس بقيادة الحاج خالد هليل الأمين العام للحزب وهيئة مكتب الحزب بفاقوس بقيادة المهندس أحمد درويش الأمين العام المساعد عصر أمس الثلاثاء مليونيه شعبية جماهيرية حاشدة دعما لمسيرة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لقيادة البلاد لفترة رئاسية جديدة والمزمع انطلاقها خلال ساعات قليلة .




جاء ذلك في حضور لفيفا من النخبة السياسية والتنفيذية والتشريعية والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية يتقدمهم الأستاذ الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية السادة أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب والسيد رئيس مجلس مدينة فاقوس والدكتور مؤمن العشماوي ولفيفا من الشخصيات العامة والعمد والمشايخ والنخبة السياسية والإعلام والشباب والرياضة والتربية والتعليم والأزهر والأوقاف وممثلي جميع المؤسسات والهيئات الوطنية والجمعيات الأهلية والحكومية وكافة الطوائف المسيحية والإسلامية في مليونيه غير مسبوقة بحضور جماهيري كبير تجسد فيها حب الوطن والدعم الشعبي التام لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .




بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وأعقبها عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء جمهورية مصر العربية وشهداء غزة .




وجاءت جميع كلمات الضيوف سردا لإنجازات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار ولايته السابقتين .
فيما تحدث سيادة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الأسبق عضو مجلس الشيوخ الحالي

عن المخاطر التي تحيط البلاد والأحمال الجسام التي يتحملها فخامة الرئيس .



وطالب الجميع بالنزول لصناديق الاقتراع لإنقاذ مصر من المخاطر التي تحيطها وإظهار الظهير الشعبي بتكلف الرئيس بالدفاع عن مقدرات الوطن .



وشهد المؤتمر روح من التفاؤل بالمرحلة المقبلة مع رفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم وإنهاء قضيتهم على حساب دول الجوار وأهمهم سيناء والتي تعد خط احمر لا يمكن التهاون ولا التفريط فيه.






































































































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى