وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور .. دينا الرفاعي تترأس بعثة منتخب مصر لناشئات الكرة النسائية المسافرة للكونغو

 





دينا الرفاعي تترأس بعثة منتخب مصر لناشئات الكرة النسائية المسافرة للكونغو 

متابعة : عبدالله العربى ابوالعمايم ومنصور الجزار

غادرت بعثة منتخب الناشئات لكرة القدم بقيادة الكابتن محمد كمال، مطار القاهرة متجهه إلى الكونغو برازفيل لمواجهة الأخير، في الدور الثاني من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2024، والمقرر إقامتها العام المقبل في كولومبيا. 



وحرص الاستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على الاجتماع مع الجهاز الفني واللاعبات، من أجل حثهم على ضرورة الفوز في المباراة. وتترأس البعثة الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على ملف الكرة النسائية. 



ويلتقي منتخب مصر للسيدات أمام الكونغو برازفيل يوم 10 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الأخير، على أن تكون مباراة العودة يوم 19 من الشهر نفسه بالإسكندرية. 



واختار الجهاز الفني لمنتخب الناشئات قائمة لاعبات تضم كل من: 

عزة الفولي، حبيبة عماد، كنزي مجدي، نورا خالد، رودينا عبدالرسول، حبيبة وليد، نور عبدالواحد، نورهان عاشور، حبيبة عصام، جودي عماد، مايا إيهاب، ليلي زاهر، حالا مصطفى، فرح هشام، نور نهاد، فاطمة مصطفى، حبيبة طارق، دنا كريم، مي مجدي، كاميليا كريم، ندى خالد، خديجة أحمد، لارا خالد، تانيا مصطفى.






















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى