وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القناة يفوز علي الجمهورية بشبين في عقر داره بهدف في دوري المحترفين

 




القناة يفوز علي الجمهورية بشبين في عقر داره بهدف في دوري المحترفين

كتب/ شحته النجار 


في مباراة قوية تكتيكيا ، فاز فريق نادي القناة علي نادي الجمهورية بشبين الكوم بهدف مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم بملعب الجمهورية في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دوري القسم الثاني (أ) المحترفين ، أحرز هدف المباراة محمد تامر لاعب القناة ونجم المباراة في الدقيقة ٥٤ من زمن المباراة . 




بدأ القناة بقيادة مديره الفني سامر عبد الرحمن بتشكيل مكون من: 

محمد سليمان في حراسة المرمي ومحمود البدري وهشام رأفت ومصطفي محمود واسأمه رمضان ومحمد رضا وأحمد حسن ومحمود بحيري ومحمد تامر ومحمد جمال وأكرم عبدربه . 



بينما تشكيل نادي الجمهورية بقيادة مديره الفنى عصام شعبان مكون من : 

مصطفي محمود لحراسة المرمي وعماد حلمي ومحمد المشد ورجب العربي وابو بكر زغلول وغريب ياسر ومحمد ابو طالب ومؤمن إبراهيم واشلي استيفن ومؤمن محسن ومحمود صلاح . 




أحداث المباراة

بدأ الجمهورية اللقاء متحفظا خاصة أن القناة متفوق برصيد 7 نقاط ويعلم جيدا عصام شعبان المدير الفني للجمهورية خطورة الفريق الضيف مما دفعه للاعتماد علي التوازن الدفاعي وامتلاك الكرة في وسط الملعب والتمرير السريع ووضع الكره وتناقلها علي الأرض بين أقدام لاعبيه مع عدم لعب الكرات الطويلة العالية التي يلتقطها دائما لاعبو القناة لطول القامة والقوة البدنية . 



 مع مرور الوقت اكتسب القناة الثقة واقترب من مرمي الجمهورية رويدا رويدا إلي أن أصيب لاعب وسط الجمهورية محمد ابو طالب رمانه ميزان الفريق في وسط الملعب ، واستطاع القناة امتلاك منطقة المناورات عن طريق بيبو ومحمد تامر وأكرم عبد ربه في الهجوم . 



ولم تفلح المحاولات من جانب الفريقين للسيطرة وترجمة الهجمات الي أهداف لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا. 
 ومع بداية أحداث الشوط الثاني تألق لاعبو القناة وشنوا هجمات منظمه شكلت خطورة علي مرمي الجمهورية الي أن جاءت الدقيقة ٥٤ من عمر المباراة ليستطيع محمد تامر تسجيل هدف اول للقناه من تسديده صاروخية علي يمين مصطفي محمود حارس الجمهورية بعد تمريره سحرية من بيبو علي حدود المنطقة . 




 بعد الهدف استفاق نادي الجمهورية خاصة بعد نزول كلا من زياد الشيات ومحمد حمدان وطلبه محمد وقبلهم حمودي شتا بدلا من ابو طالب واشلي استيفن ومؤمن وصلاح ، ليضغط الجمهورية بكامل خطوطه وتضيع عدة أهداف بالجملة أمام المهاجمين وإحداها من علي خط المرمي ، ليصمد دفاع القناة رغم تغييرات سامر عبد الرحمن بنزول عماد إسلام وعلاء بدري وأحمد عبد الرازق بدلا من محمد تامر ومحمد جمال ومحمود البدري . 




ويستمر طوفان هجمات الجمهورية حتي في الدقاىق الستة من الوقت المحتسب بدل الضائع حتي صافرة نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز ثمين للقناه خارج أرضه ليرفع رصيده الي 10 نقاط ويظل الجمهورية برصيد 4 نقاط والكل من مجموع خمس مباريات . 



 أدار المباراة تحكيميا عبد الرحمن صالح حكم ساحة من منطقة الإسكندرية ، احمد خلف مساعد أول من منطقة البحيرة ومحمد القراقسي مساعد ثان من منطقة الغربية والحكم الرابع محمد عبد العليم من منطقة الإسكندرية وراقب المباراة مراقب حكام نادر زكي ومراقب مسابقات محمد طه.











عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى