وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسمياً.. اتحاد جدة يعلن ضم كريم بنزيما والدورى السعودى يزداد بريقا

 




عاجل ورسمياً.. اتحاد جدة يعلن ضم كريم بنزيما والدورى السعودى يزداد بريقا 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد وعزه سالم ومحمود التمساح وعلاء الملاح 


أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق. وكان ريال مدريد الإسباني، أعلن رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 14 موسماً قضاها مع الفريق الملكي. 



ونشر الاتحاد السعودي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليه: "البنــز اتحادي". 
وظهر بنزيما في مقطع الفيديو، وهو يوقع على عقود انضمامه إلى اتحاد جدة السعودي، بعقد يمتد حتى 2026. 



وقال كريم بنزيما في أول تصريح له بعد الانضمام إلى اتحاد جدة: "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة". ووفقاً للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن بنزيما سيتقاضى مبلغ 200 مليون يورو في الموسم. 



تفاصيل عقد كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي 

ووقع كريم بنزيما عقدا لمدة ثلاث سنوات مع نادي الاتحاد السعودي بعد رحيله عن ريال مدريد، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء. 
وأنهى المهاجم الفرنسي، 35 عامًا، مسيرته في البرنابيو بعد 14 عامًا، وبحسب ما ورد وافق على الانضمام إلى بطل دوري المحترفين السعودي في جدة. 



ويدير الاتحاد السعودي من قبل مدرب وولفرهامبتون وتوتنهام السابق نونو إسبيريتو سانتو، وأنهى الفريق المسابقة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن فريق النصر الذي يلعب له كريستيانو رونالدو النصر، وتوج باللقب. 



يأتي ذلك وسط سعي مسؤولو الرياضة في السعودية لجلب لاعبين من الكفاءات العالية الذين لعبوا في نهائيات دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم إلى دوري المحترفين.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى