وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو ..عاجل ونهائى من الاتحاد الدولى فيفا بالمستندات .. كهربا يخسر وقرار صادم ضد كهربا







فيديو ..عاجل ونهائى من الاتحاد الدولى فيفا بالمستندات .. كهربا يخسر وقرار صادم ضد كهربا 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 



فيفا يقرر منح كهربا 60 يوما مهلة أخيرة لدفع مبلغ 2,4 مليون دولار لنادي الزمالك تبدأ من اليوم مع غرامة مالية 30 ألف فرانك - وفي حالة عدم الدفع خلال 60 يوما سيمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر .



قرار اللجنة التأديبية للفيفا FDD-13817 قرار الفيفا

 1. تم العثور على السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مسئولا عن عدم الامتثال الكامل للقرار الصادر عن محكمة التحكيم الرياضية في 29 مارس 2022 (المرجع CAS 2020 / A / 7443 & CAS 2020 / A / 7446).




 2. أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بالدفع لنادي الزمالك على النحو التالي: مو 2،000،000 دولار أمريكي كتعويض عن مخالفة العقد بدون سبب وجيه بالإضافة إلى 5٪ فائدة سنوية على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ النفاذ



 3. يُمنح السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مهلة نهائية مدتها 60 يومًا اعتبارًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور. عند انتهاء المهلة النهائية المذكورة أعلاه وفي حالة التخلف المستمر أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المحددة ، سيتم إعادة تقديم الأمر الحالي ، بناءً على طلب نادي الزمالك الرياضي ، إلى لجنة الانضباط في الفيفا. 



 - فرض حظر من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان لمدة ستة (6) أشهر . . 


4 . أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بدفع غرامة قدرها 30000 فرنك سويسري . . 5 يتم دفع الغرامة في غضون 30 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي.

 













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى