وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو خطير لكل من يشاهده نهايته مثيرة هيعدى الملايين ويبكى الحجر هدير عبد الرازق المتهمة بالدعارة الإلكترونية والاتجار بالبشر والاباحية تبكى فى لايف نارى وصراعات ساخنة بينها وبين طليقها













فيديو خطير لكل من يشاهده نهايته مثيرة هيعدى الملايين ويبكى الحجر 

هدير عبد الرازق المتهمة بالدعارة الإلكترونية والاتجار بالبشر والاباحية تبكى فى لايف نارى وصراعات ساخنة بينها وبين طليقها 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 


فى اول شهر اكتوبر 2022 تلقي المكتب الفني للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي ، ببلاغا من أيمن محفوظ المحامي، ضد البلوجر هدير عبد الرازق، يتهمها فيه بالدعارة الإلكترونية العلنية والاتجار بالبشر . 



واضاف "محفوظ" في بلاغه، إن حالة من الغثيان انتابته حينما شاهد فيديوهات للبلوجر هدير عبد الرازق تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بملابس فاضحة وبإشارات وعبارات إباحية وتستعرض ملابسها الداخلية وجسدها العاري بشكل سافر وتعطي نصائح جنسية مباشرة للفتيات لإقامة علاقات محرمة وتقدم ذلك المحتوي بصوره علنية . 



إحالة بلاغ البلوجر هدير عبد الرازق للتحقيق 

 وقد كانت جهات التحقيق قد قررت إحالة بلاغ ضد البلوجر هدير عبد الرازق للتحقيق بنيابة النزهة، في اتهامها بإتيان أفعال دعارة إلكترونية علنية واتجار بالبشر، بعد أن ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي بملابس فاضحة وبإشارات وعبارات إباحية، مستعرضة ملابسها الداخلية وجسدها العاري، بهدف زيادة عدد المشاهدات لتحقيق الربح المادي . 



وأوضح البلاغ، أن المشكو في حقها بثت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم خلالها باستعراض ملابس داخلية للنساء وتتحدث بصراحة في أمور جنسية بالإضافة إلى استغلالها وسائل التواصل الاجتماعي لمواجهة صراعات بينها وبين طليقها وتتلفظ بألفاظ نابية تسيء بها للمرأة المصرية وللمجتمع المصري ككل. 



وذكر البلاغ، أن هناك نفوسا أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينهم عما يدور من حولهم من أحداث، فقامت المشكو في حقها بإنشاء عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقدم المحتوى المشار إليه والموضح بالأسطوانة المدمجة. 



وتابع المبلغ: لما تقدم نجد أن جريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء تقع بين السر والعلانية ولها أركان وشروط تحدد الاتهام وقد تعرض القانون لجريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء وجرم كل فعل يخل بحياء الغير، ومن بين التجريم نشر مواد إباحية تندرج تحت جريمة التحريض على نشر الفسق والفجور، 




فقد قصد القانون من تجريم الأفعال الفاضحة العلنية المخلة بالحياء حماية الشعور العام وصيانة إحساس الجمهور. واستطرد المحامي في بلاغه قائلا: الأفعال الفاضحة التي تقوم بها المشكو في حقها يتحقق بها التحريض على أن تقلد الفتيات المحتوى الجنسي غير الأخلاقي فهي تعتبر نفسها والآخرين السلعة التي يتاجر بها، بإتيان أي فعل أو عمل فاضح أو مخل بالحياء عليه، أو استغلاله في إنتاج مواد إباحية مصورة، تلك الأفعال تضع فاعلها في مناط التجريم . 




وأرفق المحامي طي البلاغ أسماء الحسابات التي تظهر فيها هدير عبد الرازق، وطالب في ختام بلاغه للنائب العام بإتمام كافة الإجراءات بإجراء التحريات وجمع المعلومات وتحديد هويتها، والأمر بالقبض على المشكو في حقها والتحقيق معها تمهيدا لمحاكمتها واتخاذ اللازم قانونا . 




المتعاطفين مع هدير وبكائها 

اعتادت هدير عبد الرازق، إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها دائمة الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعى ، وزاد الأمر بعد زواجها من صاحب "نايت كلوب"، خمسيني العمر، بسبب الإهانات التي توجهها زوجاته إليها في الفيديوهات التي تطرحها ، وفوجئ رواد السوشيال بخروج هدير في بث مباشر، شنت خلاله هجومًا شرسًا على طليقها فايز فتحي، وإحدى زوجاته مؤكدة أنها تعرضت لظلم كبير . 




وظهرت هدير عبد الرازق في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قائلة: أنا عارفة ومتأكدة أن مرات طليقي هي اللي دخلت وكتبتلي التعليق ده على اللايف بتاعي، عارفين شغل ضربني وبكى وسبقني واشتكى، شغل صهاينة بالضبط، وطليقي اتصل بيا الفجر بيردح زي العاهرات بالضبط . 



تابعت هدير: أنا لما دورت وجبت لوكيشن الأكونت اللي بيبعت الرسايل دي لقيته بيته ونفس العمارة ونفس الشارع، ناقص يجيبلي رقم الشقة . 



ودخلت هدير في نوبة بكاء، قائلة: 

أنا مش هسكت على حقي تاني، وما بيننا المحاكم، يكفي اني تحملتك سنتين، قاطعت اهلي واخواتي عشانك، رغم إني من الكلام اللي كان بيتقال عنك كنت بتكسف أقول إني على ذمتك من قذاراتك . 


وأضافت: كفاية العلاج النفسي اللي اتعالجته بسبك لمدة سنة ونص كاملة، غير السواد والأسحار والأعمال اللي كنت بتعملها، ومش هطلع وأتكلم الا وانا على حق وعلى أرض ثابتة . 



 وتابعت: معايا فيديوهات وصور وفضايح وهعرف الناس كلها أصلك ايه، احنا كنا عايشين على السلف في الوقت ده، وشغلي هو اللي وقفنا على رجلنا، ده انت كنت خاطبني بدبلة بألفين جنيه . 

لمعرفة ومتابعة كل التفاصيل الساخنة صوت وصورة شاهد الفيديو


 
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى