وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. ميدو يعلن فضايح بجلاجل ف الاسماعيلي معايا لاعيبة هتتحبس وعلى مسؤوليتي هنهبط درجة تانية

 






ميدو يعلن فضايح بجلاجل ف الاسماعيلي معايا لاعيبة هتتحبس وعلى مسؤوليتي هنهبط درجة تانية 

متابعة منصور الجزار وأمل السيد ومحمد محمود ابو شهد النجار وعلاء الملاح ومحمود التمساح وسلوى حجازي 


حسم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الجدل حول رحيله من تدريب الدراويش، بعد خسارة الفريق أمام حرس الحدود بهدفين نظيفين في ضمن الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري، واحتلال الفريق الساحلي المركز الأخير في جدول ترتيب الممتاز. 



وقال ميدو: "بقول لجماهير الإسماعيلي عندكم مدرب قلبه جامد، وسأحارب كل يوم حتى أنجح مع الدراويش، ولن أرحل حتى يقوم مجلس الإدارة بإقالتى من منصبي". 



وأضاف مدرب الدراويش: "قبلت التحدى لتدريب الفريق، ولكن هناك صدمة بالنسبة لى بسبب أداء اللاعبين.. يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود". 



ولفت إلى أنه وقع غرامة مالية على صالح جمعة بسبب غيابه عن التدريب الأساسي للمباراة دون الحصول على إذن. وتابع ميدو" "طلبت منحي 24 ساعة للتحقق من واقعة باسم مرسي قبل إصدار قرار حتى لا أظلم اللاعب أو النادى، وغداً سأعلن عن القرار فى هذا الأمر". 



وواصل: "لن أتخذ قراراً نهائياً فيه ظلم للاعب أو الجماهير، وسندرس الأمر بشكل جيد حتى لا أظلمه وأضعه كبش فداء أمام الجميع". 



وأكد ميدو أنه يجب على لاعبي الدراويش تحمل المسؤولية خلال الفترة المقبلة، مضيفاً: "قبل مباراة حرس الحدود الثنائى محمد الشامي وعمر الوحش كانا راحلين عن صفوف الفريق إلى المصرى، ولكن الصفقة فشلت، لذا قدما أداءً سيئاً فى مباراة الحرس". 


وتحدث ميدو عن كل المعوقات التى تقف فى وجه اللاعبين وتسببت فى حالة الانهيار للفريق ,

 












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى