وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو .. مرتضى منصور يكشف فضيحة النسوان والمخدرات لفتوح وجمعة والأهلى الرايق يتربع على القمة منفرد













طارق يحيى ينهار بالاستوديو ويكشف المستور 

مرتضى منصور يكشف فضيحة النسوان والمخدرات لفتوح وجمعة والأهلى الرايق يتربع على القمة منفرد 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابوشهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح 



واصل النادي الأهلي صحوته في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز مساء اليوم الخميس، أمام إنبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اقيم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 12 ،وبهذه النتيجة، يصل الأهلي للنقطة الـ 30 متصدرا ترتيب المسابقة خاصة بعد تعادل الزمالك بصعوبة مع الداخلية . 



وعلى جانب آخر .. فتح مرتضى منصور النيران على فيريرا وشوبير ولجنة الحكام وإدارة أسوان فى برنامج زملكاوي والذى يذاع بقناة الزمالك ، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها اهداء النادي المنافس بطولة الدوري ، كما قرر مجلس الادارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع ايقافها الي اجل غير مسمي . 



وقرر ايقاف كلا من احمد فتوح وعبد الله جمعة واحالتهما للتحقيق واجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد اسامة لهروبهم من تحليل المنشطات بسبب تعاطيهم للمخدرات والعلاقات النسائية المشبوهة والتأكيد علي انهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع . 



وألمح مرتضى منصور إلى أن قرار إبعاد فتوح وعبد الله جمعة من الفريق الأبيض جاء بسبب تعاطيهما مواد مخدرة. وفي تصريحات قال مرتضى منصور: الاتنين الحشاشين برة النادي، خافوا من بتوع المنشطات وقالوا استروا علينا خلاص برة النادي. 



وغادر أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لاعبا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملعب ستاد القاهرة قبل دقائق من انطلاق مباراة الزمالك والداخلية .

لمعرفة كل الكواليس شاهد الفيديو


 
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى