وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هزة أرضية قوية تضرب عدة محافظات مصرية

 








هزة أرضية قوية تضرب عدة محافظات مصرية 

متابعة : منصور الجزار وأمل السيد وسمر أبو النجا وباسم فوقى وعلاء الملاح ومحمود التمساح وسلوى حجازى 

 


شعر المواطنون بأغلب أنحاء محافظة القاهرة وبعض محافظات الجمهورية، منذ قليل بهزة أرضية، حيث تداول عدد كبير من المواطنين تدوينات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تفيد بشعورهم بهزة أرضية، وذلك في تمام الساعة 2:26 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلى. 



وقد أعلن معهد البحوث الفلكية وقوع هزة أرضية بقوة 5 درجات على مقياس ريختر ، حيث تعرضت عدة محافظات مصرية لهزة أرضية قوية شعر بها عدد كبير من السكان، الثلاثاء ، ووقعت الهزة في تمام الساعة 2:10 صباح اليوم الثلاثاء، وأثارت رعبا كبيرا. 




وأكد شهود عيان بمحافظات سوهاج والمنيا وبني سويف والبحر الأحمر والقاهرة وجنوب سيناء وقوع هزة أرضية بمحافظاتهم واهتزاز المباني بقوة. 



وقال مصدر بمعهد البحوث الفلكية إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد رصدت، صباح الثلاثاء، هزة أرضية على بعد 26 كيلومترا جنوب غرب الطور ، وأشار المعهد إلى أنه ورد ما يفيد الشعور بالهزة، مشيرا إلى عدم وقوع أي خسائر في الأرواح والممتلكات.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى